هيئة النيابة الإدارية
هيئة النيابة الإدارية


‏إحالة مدرس ببورسعيد للمحاكمة التأديبية لهتك عرض طالبة

جودت عيد

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 03:32 م

أحال المستشار علي محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، معلم بمدرسة بور فؤاد الإعدادية بنات سابقاً وحالياً بإدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد للمحاكمة التأديبية لهتكه عرض طالبة.

قالت النيابة أنه حال عمل المتهم بمدرسة بور فؤاد الإعدادية بنات لم يحافظ على كرامة وظيفته وفقاً للعرف العام وسلك مسلكاً لا يتفق مع الاحترام الواجب بالمخالفة للقانون.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية عن قيام المتهم "أ.م.م" معلم بمدرسة بور فؤاد الإعدادية بنات سابقاً بهتك عرض "ع.م" الطالبة بالصف الثاني بذات المدرسة بإمساكه أجزاء حساسة من جسدها حال كونها قاصراً، وأرسل صورة جنسية إليها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بغرض ارتكاب أفعالاً غير أخلاقية معها، كما طلب من الطالبة إرسال صورة عارية لها إليه، وطلب منها مشاهدة أفلام جنسية وإخباره بها والحضور إلى مقر الدرس الخصوصي قبل بدايته بفترة زمنية بغرض ارتكابه أفعالاً غير أخلاقية معها.

وأسندت النيابة للمتهم قيامه بممارسة علاقة جنسية كاملة مع امرأة مجهولة غير زوجته وقام بتصوير تلك الممارسة صوتاً وصورة على هاتفه المحمول، كما قام بإجراء محادثة جنسية عبر هاتفه المحمول مع سيدة مجهولة أخرى.









الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة