بالفيديو| زينة تستغل علاقتها بإرهابيين في إيذاء نيللي بكل الطرق

أحمد السنوسي الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 03:33 م
شخصية ليلي التي تقوم بها النجمة زينة هي الأكثر غموضاً وإثارة ضمن أحداث مسلسل لأعلي سعر الذي تشارك في بطولته، حيث تظهر فيها بشخصية ذات وجهين أحدهما تربطها علاقة صداقة قوية بـجميلة (نيللي كريم)، وتقف بجوارها في زفافها، وتكون أول الزائرين لها في بيتها وكذلك تساعدها في عملها كبالرينا وتدعمها، بينما يظهر منها وجه آخر في نفس الوقت تحاول تدمير نيللي وتدبر لها المكائد وتخفي بداخلها شر عظيم.
ويربط زينة في المسلسل علاقات مع جماعات إرهابية تًحركها لمصالحها الشخصية مقابل الأموال، فهي تتفق معهم لحرق منزل عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) والد جميلة، وفي نفس الوقت تتصل بالشرطة لتبلغ عن الحادث، وهناك علاقة عداء مع زوجها الذي يرقص تطليقها لتقوم بعدها بإلصاق تهمة خطيرة به.

دوافعها غير المبررة والشر الذي يحركها لإيذاء كل من يقترب منها جعلها شخصية محط انتظار من الجمهور ليعرف ما الذي ستقوم بها في المرحلة القادمة، كما أشاد المشاهدين بأداء النجمة زينة للدور من خلال صفحة المسلسل علي فيسبوك.
وتدور أحداث مسلسل لأعلي سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلي صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة