عمرو مصطفي: سأصنع نهضة موسيقية الفترة المقبلة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 08:15 م

 
أعرب الملحن والمطرب عمرو مصطفي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية "ملعون أبو الناس العزاز"، مشددا علي تركيزه الفترة المقبلة علي إصدار ألبومه الجديد والبعد عن عالم السياسة.
 
وقال مصطفي في حواره، يوم الثلاثاء، علي نجوم إف إم: "أنا مش زعلان حد، ومزعل مين لا أعرف الحقيقة وناس كثر بيزعلوا مني بسب كلامي في اللقاءات التليفزيونية، ولكن أنا شخصيا صالحت كل الناس قبل رمضان، ومش من النوع اللي بشيل، علاقاتي كلها مع الناس لا أدخل فيها ثالث، وأنا من مدرسة اضرب علي الحديد هو ساخن، يعني أصالح الناس علطول أو أترك هذا الشخص للأيام".
 
وأضاف: "فيه ناس مني بتزعلني بسبب التجاهل أو مكالمة لم يتم الرد عليها بسرعة، وهي حاجات بسيطة لكن تغضبني وعمري ما أكلم حد لا يرد علي والتليفون انزعاج أعلم هذا، ولكنك شيلت موبايل لكي ترد عليه في أي وقت".
وعن نجاح أغنية تتر مسلسل "لأعلي سعر"، والتي قامت بغنائها الفنانة نوال الزغبي، أشار: "أغنية (ملعون أبو الناس العزاز) فرحان بيها جدا لرجوع تعاوني مع نوال الزغبي لأني قصرت معها كثيرا، عملنا أغاني كثيرة ناجحة كبيرة سويا وكلمتني كثيرا وأنا كنت مقصر معها وفرحت جدا إني عملت لها هذه الأغنية اللي فرحت الناس أوي، والفترة المقبلة مركز علي عمرو مصطفي المطرب وتاريخي سيكون كله لي، مش عايز أعادي حد مش عايز أضايق حد وأتمني النجاح للجميع، وأشكر دكتور مدحت العدل علي الكلمات الرائعة وهو عملاق كبير وشاعر قوي".
وأكد: "سنري نهضة موسيقية الفترة المقبلة غير عادية، ونتمني يمكون فيه منافسة قوية مع الجميع، وأسعد لحظات حياتي لما أطلع أغنية حلوة وكأنها مولود جديد".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة