محمد كريم
محمد كريم


محمد كريم ينجح في إنقاذ الطائرة المخطوفة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 31 مايو 2017 - 04:56 م

اقتربت الحلقة الثانية من مسلسل أرض جو من المليون مشاهدة في اقل من يومين، حيث شهدت الحلقة محاولة اختطاف للطائرة التي تعمل على متنها "غادة عبد الرازق" من قبل إرهابي، ولكن الكابتن "يوسف زيدان" اظهر شجاعة كبيرة في الحفاظ على الطائرة وركابها.

عبر الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته وإعجابه الشديد بما قدمه محمد كريم خلال مشاهد إنقاذ الطائرة، حيث رفض كابتن "يوسف زيدان" لطلبات خاطف الطائرة بالهبوط في مطار اسطنبول بتركيا و خدعه وهبط في مطار القاهرة بحجه حاجته للوقود، كما عبر الجمهور عن سعادته بأحداث المسلسل حتى الان بما تحمله من تشويق وأحداث سريعة.

و عبر الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بأداء كريم و تجسيد شخصيه كابتن الطائرة المخطوفة يوسف زيدان فمنهم من قال : "لايق جداً عليك الطيار، و أنا صدقت فعلاً انك طيار".

ارض جو يعد من الأعمال الدرامية القليلة جدا التي تتناول حياة المضيفات والطيارين وأن العمل سيكشف جوانب متعلقة بشركات الطيران الخاصة وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وفريال يوسف و هيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف وناديه خيري، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى،وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة ON E .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة