أمير كرارة: «كلبش» يكشف معاناة رجال الشرطة في مواجهة البلطجة والإرهاب

ياسر حماية- أحمد السنوسي

الأربعاء، 31 مايو 2017 - 08:31 م

قاسي.. عنيف.. محارب شجاع.. لا يخشي غير الحق.. هكذا عرفناه في "كلبش".. إنه سليم الأنصاري.
تقمصه للشخصية قبل دخوله للوكيشن كان حائط الصد بيننا في الحقيقة.. ولكنه تحول إلى مصدر للإعجاب عبر الشاشة الفضية في رمضان.. لكن بمجرد لقائي به بشخصيته الحقيقية "أمير كرارة" نشأت بيننا صداقة حقيقية وعتاب النظرات تحول إلى صداقة . 
سألته عن التقمص.. فقال بابتسامة على وجهه لم أشاهدها في شخصية سليم الأنصاري: "الحمد لله علاقتي بالناس جيدة جدا.. ولا يمكن أن أكون سبب حزن أي شخص مني.. يمكن شكلي كده الناس تقلق مني في الأول لكن في الحقيقة أنا شخص بسيط أحب أن أركز في عملي جداً.
• كيف كانت ردود الأفعال على الحلقات الأولى للمسلسل ؟
جاءتني ردود الأفعال مع تتر نهاية الحلقة الأولى سواء من المكالمات التليفونية أو من الشارع وعلى السوشيال ميديا.. حسيت ساعتها أن ربنا كرمنا وعوض تعب الأيام الماضية لأن كل النجوم الذين تعاملت معهم في المسلسل تحت قيادة المخرج بيتر ميمي بذلوا مجهود كبير يستحق التقدير".
• لاحظت أن أثناء تواجدي بالكواليس العديد من رجال الشرطة يقوموا بتهنئتك والحرص منهم على متابعة الكواليس فما السر ؟
يعود أمير للابتسامة وهو يجب: "فعلا الحقيقة أني عندما قمت بالعمل في مسلسل "الطبال" و "حواري بوخارست" و"طرف ثالث" كان جمهوري من الناس العادية.. السنة دي في "كلبش" أصبح جمهوري من الداخلية.. والحقيقة أنا مبسوط أني قدرت أطلع حاجة جواهم كانوا نفسهم يقولوها لأنهم حبوا سليم الأنصاري اللي بيمر بالتجارب اللي مروا بها وده يعود للسيناريو المحكم اللي كاتبه  باهر دويدار".




• لاحظت تجميعك لفريق العمل في غرفة واحدة لمشاهدة أحداث العمل في التلفزيون ومتابعة الأحداث كيف تري ذلك ؟
دعني أستعين بكلام أخي أحمد السقا.. الكاميرا دي بتصور قلوب قبل ما بتصور وشوش والحمد لله أحنا من اليوم الأول معا سواء على الإفطار أو على السحور لا فرق بين غرفتي وغرفة الممثلين الآخرين.. لأننا نتجمع دائما معا وكأننا أسرة واحدة وهذا ما عكسته كاميرات العمل في العلاقة بين الممثلين.
• هل كنت تتوقع زيارة أحمد السقا لك في كواليس العمل ؟
السقا مش مجرد صديق  ده أخويا ربنا يكرموا عامل مسلسل الحصان الأسود ومكسر الدنيا .
• وماذا عن العمل الذي سوف يجمعكم معا بعد العيد ؟
فيلم "هروب اضطراري" ربنا يوفقنا فيه إن شاء الله وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وبيتم اتهام  شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي وهو من إخراج: أحمد خالد موسي وتأليف: محمد سيد بشير .
ومع نهاية كلماته أرتفع صوت المخرج بيتر ميمي يناديه لاستكمال أحد المشاهد .. فوقف أمير وعدل من هندامه .. وسلم علينا بحزم رجل شرطة ليعود مجددا لشخصية سليم الأنصاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة