بالفيديو| زينة تخون نيللي كريم مع زوجها علي فراش الزوجية

أحمد السنوسي

الأربعاء، 31 مايو 2017 - 09:45 م

رغم التضحيات الكثيرة التي قدمتها جميلة (نيللي كريم) لزوجها د.هشام (أحمد فهمي)، ووقوفها أمام أهلها الذين عارضوا الزواج منه، إلا أن كل هذا لم يشفع لها بعدما خانها علي فراش زوجيتها ومع أعز صديقاتها ليلي (زينة)، التي ادخلتها منزلها بعدما لم تجد مأوي، لتكون النتيجة ضربة قاسية لا نعرف بعد رد فعل جميلة حين تعلم.
وظهرت جميلة وزوجها في حالة اجتماعية مختلفة؛ حيث تركا السكن في العشوائيات ليعيشوا في منزل ضخم علي النيل، ولكن هذا التغير تبعه أحقاد من المحيطين بهم، كما ظهرت نيللي كريم مرتدية النقاب وبجسد ممتلئ، بعد 6 سنوات من اعتزالها الباليه.
في الوقت نفسه، تظهر عبلة (سارة سلامة)، وهي تخون زوجها د.رامي (محمد حاتم) مع أحد زملائها في المستشفي، لتثبت عليها الخيانة الزوجية، بعد أن ظلمها زوجها قبل ذلك حين شك في علاقة بينها وبين أخيه كريم (أحمد مجدي).
وتدور أحداث مسلسل لأعلي سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلي صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة