مسلسل الحصان الأسود
مسلسل الحصان الأسود


فى أحداث الحلقة السابعة من دراما رمضان..

القبض على كرارة.. سمية تستعيد ابنتها.. وجلال يشك في شقيقته

حسنات الحكيم- حسن الكيلاني

الخميس، 01 يونيو 2017 - 10:32 م

 
تشهد أحداث الحلقة السابعة من المسلسلات عددا من المفاجآت التى تزيد من متابعة المشاهدين وتحمل السطور التالية بعض تفاصيل هذه المفاجآت.

حلاوة الدنيا

يرافق سليم »ظافر العابدين« أمينة «هند صبرى» فى رحلة كفاحها فى العلاج من السرطان حيث علمت أمينة أن سليم مصاب بالسرطان مثلها فيما يبدأ أهلها فى الوقوف معها أثناء تلقى العلاج.. تأليف ورشة كتابة وإخراج حسين المنباوى ويعرض على سى بى سى.

الحصان الأسود
يبحث فارس «أحمد السقا» عن أى دليل براءته من قتل رجل الاعمال أيمن واصل «صبرى فواز» ويواصل هروبه من مكان لأخر كلما تعلم الشرطة بمكان اختبائه وتذهب للقبض عليه كما تتضمن الحلقة بعض اللقطات عن طريق الفلاش باك التى يحاول فيها فارس استعادة تذكر ما كان حدث.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة: شيرى عادل ويعرض على ام بى سى مصر.

كفر دلهاب
يسعى ابن شيخ الخفر «أحمد سعيد عبدالغنى»لإقناع والده شيخ الخفر أبو العز «هادى الجيار» بالزواج من هند «سهر الصايغ « ويحاول جاهدا أن ينتزع موافقته مما يشعل غضب شيخ الخفر متهماً ابنه بأن الزواج من هذه الفتاة سيؤدى لإصابتهم باللعنة.. تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة يوسف الشريف وروجينا ومحمد رياض ويعرض على أون إى.

ريح المدام

يستمر سلطان «أحمد فهمى» فى محاولاته للحفاظ على بيت الزوجية والحفاظ على زوجته ريهام «مى عمر» ويتقمص شخصية متطوع للدفاع عن حقوق الحيوان فى إطار كوميدى حتى لا تتزوج ريهام من رجل آخر ويواصل التعامل مع الشخصيات التى تقمصها زوجته لشخصيات مختلفة.. تأليف ولاء الشريف وتامر إبراهيم وإخراج كريم العدل ويعرض على قناة النهار.

عرايس خشب

يتقدم مروان ابن «نهال عنبر» لطلب يد بنت خاله رجل الأعمال طلعت السخيوى «مجدى كامل» والذى يقابل طلبه بالرفض لأسباب تتعلق بعلاقة قديمة بينه وبين والد مروان «أحمد صيام» يسعى طلعت لإخفائها.. بينما تستمر الإعلامية نهال الصاوى «سوزان نجم الدين» فى هجومها على رجال الأعمال الذين تحوم حولهم شبهات الفساد من بينهم طلعت السخيلى.. الحلقات يشارك فى بطولتها: عايدة رياض وإيهاب فهمى وأحمد صيام ومها أحمد تأليف رضا الوكيل اخراج حسام عبد الرحمن.. وتعرض على التليفزيون المصرى والحياة وصدى البلد.

كلبش

يتم إلقاء القبض على الضابط سليم «أمير كرارة» ووضع الكلبشات فى يديه فى اتهامة فى التورط فى جريمة قتل أحد المحبوسين احتياطيا فى القسم ويحاول سليم ابلاغ النيابه أن رجل الأعمال الحاج لطفى أبو المجد «أحمد صيام» يقف وراء الحادث بسبب بلاغ القتيل ضد ابنه ويبدأ سليم فى التفكير ان أمين الشرطة زناتى «دياب» متورط فى القضية خاصة بعد شهادة السجين تايسون ضده.. تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمى وتعرض على الحياة والمحور وسى بى سى والقاهرة والناس والعاصمة.

الحالة جيم
تشهد الأحداث محاولة قتل والد عالية «حورية فرغلى» داخل المستشفى من خلال تسلل أحد الأشخاص إلى غرفته ويتم إنقاذه فى آخر لحظة مما يجعل عالية تطرد أمن المستشفى لتقصيره فى حماية والدها وفى نفس الوقت يستمر الضابط حازم نور النور « أحمد زاهر « فى البحث عن حل للغز القضية.. المسلسل تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.

طاقة القدر
تكتشف نادية «إلهام عبد البديع » أنها حامل وتحاول الانتحار أثناء سفر شقيقها عبد الله «حمادة هلال» ويتم نقلها إلى المستشفى وهناك تكتشف أمها حنان سليمان وابن خالتها « مصطفى أبو سريع « أنها كانت حامل وفقدت الجنين أثناء محاولة انتحارها ويطلبها ابن خالتها للزواج وتوافق هى وأمها ولكن عبد الله يرفض بشدة لعدم التكافؤ بينهما ويندهش من موافقة أخته على هذا العريس الذى لا يناسبها اجتماعيا وعلميا.. تأليف احمد أبو زيد بطولة: حمادة هلال ويسرا اللوزى وإخراج محمد مصطفى.

إزىّ الصحة
يرسل فاضل «ناصر سيف» أدوية ل د.مراد « نبيل نور الدين» للمستشفى العام فيما تواصل أم آمال «حنان سليمان» البحث عن حل لعملية ابنتها المصابة بثقب فى القلب فى حين يواصل فرماوى «أحمد صيام «ألاعيبه والاتجار بأكياس الدماء التى يتبرع بها الفقراء للمستشفى العام. على جانب آخر نكتشف عمل صابرين «أيتن عامر» كخادمة عند السيدة آمال.. تأليف يوسف معاطى وإخراج إبراهيم فخر..وتعرض على قنوات الحياة وصدى البلد ودريم.

الحلال
تنجح دهبية «سميه الخشاب» فى استرداد ابنتها بعد معركة كبيرة مع طليقها « شريف خير الله « وتحدث الكثير من التوترات فى منزل دهبيه بعد عودة شقيقها رشاد الذى يكون مصدرا رئيسيا للشر والمشكلات ويواصل حسن الإلحاح فى طلب يد دهبيه للزواج رغم علمه بحب والده أنس «بيومى فؤاد» لها..الحلقات تأليف سماح الحريرى إخراج أحمد شفيق وتعرض على ام بى سى مصر.

طاقة نور
يكتشف ليل عبدالسلام «هانى سلامة» أن شعبان «وليد فواز» كان يضلله طوال الفترة السابقة حيث يعترف له تحت التهديد بالقتل أنه كان وراء فكرة طلب فدية 4 ملايين جنيه وأنه قام بكل ذلك بطلب من نبيلة التهامى «هيدى كرم» ونكتشف أسباب محاولتها للانتقام من ليل كونه كان أحد الأشخاص الذى ساهم فى تدمير حياة زوجها السابق.. تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة: حنان مطاوع ووليد فواز وإيهاب فهمى ويعرض حصريا على قناة النهار.

ظل الرئيس
يبدأ يحيى «ياسر جلال» فى الشك فى تصرفات شقيقته غادة «دينا فؤاد» ويقرر بمراقبتها لمعرفة الأمر الذى تخفيه عنه كما تصل ليحيى بعض المعلومات عن اللص الذى حاول اقتحام فيلا سلمى «هنا شيحة» ويحاول الوصول لأى خيط لمعرفة الأسباب التى دفعته لذلك.. تأليف محمد اسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة: هنا شيحة ومحمود عبدالمغنى وعلا غانم وعزت أبو عوف ويعرض على التليفزيون المصرى والنهار والقاهرة والناس وصدى البلد وإيه آر تى.ش.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة