جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


مميش يعلن عن توفيق أوضاع شركة بورسعيد لتداول الحاويات

شيماء مصطفى

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 03:02 م

أكد الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية ناقش مشكلة شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع؛ والتي انتهت إلى موافقته على توفيق أوضاع الشركة وتجديد الترخيص لها لمدة 5 سنوات اعتباراً من أول يوليو 2016 الماضي.

 وأشار رئيس المنطقة الاقتصادية، إلى أن الشركة تعد من الشركات الوطنية العاملة في المجال منذ الثمانينيات وبما لديها من خبرة وقدرات تؤهلها للعمل والاستمرار والمنافسة بالمجال.

وقال الفريق مميش، إن مجلس الإدارة وافق على تجديد واعتماد تراخيص أعمال المزاولة من شحن وتفريغ وتجديد الساحات والمباني للشركة وذلك لتداول الحاويات والبضائع العامة والصب الجاف بميناء غرب بورسعيد.

وطالب مهاب مميش، أعضاء المجلس على ضرورة التركيز على جذب فرص الاستثمار خلال الفترة المقبلة وتشجيع المستثمرين المحليين والأجانب على الاستثمار وإقامة المشروعات بإقليم تنمية قناة السويس، من خلال حوافز تشجيعية وتذليل أية صعوبات أمامهم، مؤكداً على ضرورة تشجيع المستثمرين للاستثمار بالمنطقة خاصة في الصناعات التي تهم المجتمع المصري والتي تلبي احتياجاته وتوفر فرص عمل لأبنائه، وكذلك تنعكس على المنطقة العربية والشرق الأوسط.







الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة