أحمد مجدي: حققت حلمي بالعمل مع نيللي وزينة فنانة مليئة بالمفاجئات

أحمد السنوسي

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 05:53 م

 
لفت النجم الشاب أحمد مجدي الانتباه بظهوره المميز في السباق الرمضاني بثلاثة مسلسلات هي لأعلي سعر، واحة الغروب ولا تطفئ الشمس، وحظيت أدواره بإشادة جماهيرية عن تقمصه الشديد للشخصيات التي يلعبها وأبرزها دور كريم في مسلسل لأعلي سعر مع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، وتفاعل جمهور معه علي صفحة المسلسل علي فيسبوك وأشاد بتقديمه لدوره بحرفية.

وعبر أحمد مجدي عن سعادته بالوقوف أمام نجوم بهذا الحجم قائلاً " العمل مع نيللي حلم يراودني من دخولي مجال التمثيل لأنها حساسة ورقيقة جداً وتتعلم كثيراً من العمل معها، أما زينة فهي فنانة مليئة بالمفاجآت وتستطيع إنتاج مشاهد طبيعية بتقمصها القوي للشخصية، وأخيراً أحمد فهمي فهو صديق علي المستوي الشخصي وعملت معه مرتين من قبل، وأرتاح للوقوف معه أمام الكاميرا".

ورغم الإشادة الجماهيرية بدوره في مسلسل لأعلي سعر، إلا أن مجدي يؤكد أن ردود الفعل الأهم التي ينتظرها هي الأثر الذي تتركه شخصية كريم في المشاهد بما فيها من تناقض، وأبعاد نفسية مقاربة لسلوك كثير من الشباب بشكل مباشر أو غير مباشر وتمثل جانب معين لكل شخصية، وأن هدفه أن يلمسها المُشاهد ويتشابك معها ليأخذ من مصيرها عظة.


ويؤكد مجدي أن أكثر ما حمسه لأداء شخصية كريم هي الأبعاد النفسية لها والتناقض داخل الشخصية، موضحاً "كان هدفي لما جيت أعمل الشخصية أن أقدم أبعاد دمها خفيف وفيها تناقض، كريم هو شخص بيحب جداً وفي نفس الوقت بيبيع، شخصية مش متوقعة، عجبني وحسيت أنها فرصة جيدة للتحرر من الشخصية أحادية الوجهة.


وعن استعداده للدور يقول مجدي أن شخصية كريم ضمن الشخصيات التي تحتاج إلي اكتشاف أكثر منها إلي تحضير، وأنه من خلال قراءته للدور وجلسات العمل مع المخرج محمد العدل تم الاتفاق علي الشخصية وتحديد أبعادها ومع بدء التصوير أكتملت صورتها عنده، لافتاً إلي أن روح الشخصية شيئاً يضيفه الممثل ولا تكون مكتوبة علي الورق.


لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة