الطفل حمزة
الطفل حمزة


النيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة اغتصاب الطفل «حمزة»

أحمد بدوي

السبت، 03 يونيو 2017 - 03:03 م

  تسلمت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول ملف تحقيقات نيابة المطرية في واقعة اغتصاب الطفل حمزة الذي لم يتجاوز الـ3 سنوات علي يد مجهول وإلقائه من الدور الرابع ليصاب الطفل بكسر في الجمجمة ويدخل في غيبوبة منذ أسبوع. 
استمع المستشار معتز أباظة مدير نيابة المطرية إلي أقوال عدد من شهود العيان الذين شاهدوا لحظة سقوط الطفل من أعلى سطح أحد العقارات  مجردا من ملابسه مرتديا فقط "البامبرز" الخاص به وأكدوا في أقوالهم أمام النيابة أنهم لم يشاهدوا المتهم الذي اغتصب الطفل بل شاهدوا الطفل مضرجا في دمائه عقب سقوطه مباشرة.
كما استمعت النيابة لأقوال والد الطفل ويدعي "عبده. م"  أن الطفل اختفي يوم الاثنين الماضي قبل أذان المغرب بحوالي ربع ساعة عندما خرج برفقة شقيقه لشراء بعض الحلوى وأضاف انه بحث عنه في كل مكان مستخدما مكبرات الصوت في المساجد لإيجاده إلي أن فوجئ باتصال تليفوني من أحد الجيران يبلغه بالعثور علي نجله غارقا في الدماء.
وأشار والد الطفل إلي علاقته الطيبة بجميع جيرانه ولا توجد له عداوة بينه وبين جيرانه وانه لا يوجه اتهامه لأي شخص مشيرا إلى أنه ينتظر تحريات المباحث وتحقيقات النيابة للكشف عن المتهمين
أمرت النيابة بإشراف المستشار الشاذلي بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسرعة القبض على الجناة.
كان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من "عبده .م" يفيد بتغيب نجله قبل أذان المغرب بثاني أيام شهر رمضان الكريم والعثور عليه وقت أذان العشاء ملقى من الطابق الرابع على يد مجهولين عاريا.تحرر المحضر لإثبات الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة