دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم:«في الـــ لالا لاند»عمل كوميدي أتمنى أن ينال إعجاب جمهوري

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 يونيو 2017 - 12:11 ص


 خفيفة الظل، أصبحت الضحكة التى ينتظرها الجمهور خلال الماراثون الرمضانى من كل عام من خلال أعمالها الكوميدية، تحاول دائما التجديد وتبحث عن الظهور المختلف.

 إنها الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم التى تتربع دائما على قمة النجاح فى الموسم الرمضانى فى أول حوار لها عن مسلسلها الجديد »فى الـ لالا لاند« ورؤيتها للمنافسة الدرامية فى الموسم الرمضانى .

 كيف ترين النجاح الكبير الذى حققه مسلسلك الكوميدى «فى الـ لالا لاند» ؟
الحمد لله هناك ردود فعل جيدة عن العمل ونسبة المشاهدة الضخمة التى حققها المسلسل منذ العرض الاول أعطتنى مزيدا من السعادة لاننى فى النهاية أراهن على الجمهور وجميع فريق العمل بذل جهدا ضخما من اجل أن ينال المسلسل إعجاب المشاهد لانه فى النهاية هو صاحب الكلمة.

سر توجهك للدراما الكوميدية خلال الماراثون الرمضانى فى كل عام ؟
أنا أبحث دائما عن تقديم العمل الجيد أما بالنسبة لتقديم الكوميديا فأنا عشت فى بيت واحد مع اسطورة الكوميديا والدى الفنان القدير سمير غانم الذى علمنى عشق الكوميديا وكيف يمكن تقديمها ولذلك أحرص على تقديم الكوميديا ولكن الحقيقية التى ترسم الابتسامة وتحمل المضمون وهذا لا يمنع تقديمى لأى لون درامى آخر.

هناك دويتو فى بعض أعمالك الدرامية مع والدك الفنان سمير غانم ؟
هذا شرف كبير بالنسبة لى أن أشارك والدى الفنان سمير غانم فى الاعمال الدرامية لان هذا يعطى المسلسل ثقلا كبيرا لدى المشاهدين ولكن الصدفة وحدها هى ما يجمعنا مع بعض ولا نتدخل فى الاختيارات ولكن طبيعة العمل تستوجب وجودى ووجود والدى.

هل اختيار اسم المسلسل يرتبط بالنجاح العالمى الذى حققه فيلم «لا لا لاند» ؟
ليس هناك علاقة بين اسم المسلسل واسم الفيلم وأكبر دليل أن المسلسل كان يحمل اسما آخر وهو «الضايعين» وتم تعديله فى نهاية الأمر وهو اسم كوميدى يخص المسلسل ولا يرتبط من قريب أو بعيد باسم فيلم لا لا لاند .

كيف ترين المنافسة خلال الموسم الرمضانى خاصة فى الأعمال الكوميدية ؟
هناك العديد من الأعمال الجيدة خلال رمضان ولكننى لا أشغل نفسى بأى عمل آخر وأحاول دائما التركيز فى العمل الذى أقدمه وأتمنى التوفيق للجميع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة