محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده
محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده


لجنة في سجن وادي النطرون

27 ألف و800 طالب ثانوية عامة يؤدون الامتحان في 93 لجنة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 04 يونيو 2017 - 01:30 ص

 
أكدت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة على انتهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بجميع مدارس المحافظة.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أنه تم تجهيز 52 استراحة وتزويدها بالمفروشات والأثاث اللازم  ، مضيفة أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات يبلغ 2780 طالب وطالبة من خلال 52 لجنة عامة على مستوى المحافظة ، من بينها لجنة داخل سجن وادي النطرون .

 ومن جانبه أكد  مدير  التعليم العام بالتربية والتعليم  د.إبراهيم عمر ، على الاستعداد التام لامتحانات الثانوية العامة ، من حيث جاهزية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين والمراقبين، وتوفير سبل الراحة للمقيمين بها على مستوى المحافظة.

 وأشار أنه تم تغيير المقاعد الموجودة بمدارس التعليم الابتدائي لتتناسب مع الفئات العمرية لطلاب الثانوية العامة، موضحا انه تم عقد بروتوكولات تعاون مع المديريات المختلفة كالأمن والصحة والتموين والكهرباء والتأمين الصحي والإسعاف، لتأمين اللجان والطلاب وتوفير سبل الراحة لهم.
 
كما تم التشديد على تضافر كافة الجهود لتأمين اللجان وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج مقار اللجان، وعدم انقطاع التيار الكهربائي والمياه أثناء فترات الامتحانات ، ومتابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات بالمديرية.

وقررت نقابة المعلمين بشمال البحيرة توفير وجبات للإفطار مجانية يتم توزيعها على المراقبين داخل الاستراحات وخاصة الذين لن يتمكنوا من السفر لمنازلهم يوميا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة