تعليمات بتوفير الخدمات للطلاب داخل لجان الثانوية العامة بسيناء

صالح العلاقمي

الأحد، 04 يونيو 2017 - 10:02 ص

أكد محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، أنه تم متابعة كافة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة وتأمين سيرها.
وأضاف أنه  تم التنبيه على كافة رؤساء مجالس المدن بالعمل على توفير وصول الخدمات الأساسية لمقار اللجان والاستراحات وعلى وجه الخصوص المياه والكهرباء، ونظافة محيط اللجان.
وشددت  المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بسيناء على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة للطلبة والملاحظين ورئيس اللجنة داخل اللجنة، مع ضرورة التعامل مع الطلبة بروح ولى الأمر وعرض النصائح لهم في أماكن واضحة ومتعددة، وضرورة عقد كل رئيس لجنة اجتماع مع الملاحظين لنقل التعليمات لهم، والتواصل مع غرفة العمليات المشكلة لمتابعة سير الامتحانات
وأوضحت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن تأمين لجان الامتحانات في مناطق الشيخ زويد ورفح ستقوم بها قوات أمنية بالتنسيق مع الجيش، فضلا عن تنسيقات أمنية تجرى على مستوى رفيع لتأمين وصول الأسئلة ونقل الإجابات.
وقالت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن غرفة عمليات في مقر مديرية التربية والتعليم تتابع أولا بأول أوضاع امتحانات الثانوية العامة بالتنسيق مع اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وكافة الجهات الأمنية ذات الاختصاص.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة