دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


ماجدة خير الله: تدني مستوى مسلسلي"لا تطفئ الشمس" و"في اللا لا لاند"

أ ش أ

الأحد، 04 يونيو 2017 - 10:04 ص

أعربت الناقدة ماجدة خير الله عن استيائها من تدني مستوى عملين دراميين مقارنة بالعام الماضي وهما مسلسلي  »في اللا لا لاند« بالنسبة للبطلة دنيا سمير غانم ،ومسلسل «لا تطفئ الشمس» بالنسبة للسيناريست تامر حبيب.

وقالت خير الله إن الفنانة دنيا سمير غانم عندما قدمت في رمضان الماضي مسلسل «نيللي وشريهان»، مع شقيقتها إيمي جاء بمستوى جيد في الفكرة والمضمون، أما مسلسل «في اللا لا لاند» هذا العام سطحي ولم يحقق أي نجاح، على الرغم من اعتقاد شركة الإنتاج أنه لمجرد الاستعانة بدنيا سمير غانم هو الذي سيحقق النجاح للمسلسل وهو ما لم يحدث.

وانتقدت سيناريو مسلسل «لا تطفئ الشمس» بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح الذي وضعه تامر حبيب عن رواية للراحل إحسان عبد القدوس، وقالت إنه جاء بشكل غير جيد ومتسرع مقارنة بالعام الماضي في مسلسل «جراند أوتيل» سيناريو تامر حبيب أيضا ولعب بطولته عمرو يوسف وحقق نجاحا بسبب جودة المضمون.

واعتبرت ماجدة خير الله أن مشكلة الفنان أو السيناريست في هذا الصدد عندما تشيد به وينجح في عمل ما يظن أنه سينجح إلى الأبد، وعندما يخفق بعد ذلك وتنتقده يكشر عن أنيابه وكأنك تجرحه، لذا اقترحت على الفنان أن يدرك بأن النقد الموضوعي لا غنى عنه من أجل التطوير إلى الأفضل والعديد من الأعمال الدرامية يتم صنع جزء ثان وثالث لها عبر ركيزتين هما النجاح الجماهيري والنقد الموضوعي لها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة