صحف بريطانية عن الهجمات الإرهابية: «مذبحة على جسر لندن»

حسن عادل

الأحد، 04 يونيو 2017 - 11:09 ص

شهدت العاصمة البريطانية لندن أمس السبت 3 يونيو عدد من الهجمات الإرهابية والتي وصفتها الصحف البريطانية الصادرة اليوم الأحد بالـ«مذبحة».

وأعلنت الشرطة البريطانية عن أن الهجمات التي شهدتها العاصمة لندن أسفرت عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 48 شخصا حتى الآن وذلك بعد ما قام مجموعة من الأشخاص بتنفيذ عملية دهس، ثم قاموا بعدد من عمليات الطعن في العاصمة البريطانية.

وقالت صحيفة «صنداي تليجراف» إن جسر لندن شهد أمس السبت مذبحة في هجوم إرهابي جديد في إشارة إلى أن الهجوم يأتي عقب أيام من الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر في 22 مايو الماضي والذي أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسئوليته عنه.

ووضعت الصحيفة صورة لأحد رجال الشرطة على جسر لندن قائلة «مذبحة على جسر لندن.. الإرهاب يضرب مرة أخرى».

بينما نقلت صحيفة «صنداي ميرور» روايات شهود العيان على الحادث الإرهابي الذي شهدته لندن والذين أكدوا على أن مجموعة مكونة من 3 أشخاص قاموا بالقفز من إحدى الشاحنات وبدئوا في تنفيذ عدد من عمليات الطعن ضد المواطنين.

وقالت صحيفة «صنداي هيرالد» الاسكتلندية إن الشرطة البريطانية أغلقت العاصمة لندن بعد الهجمات الإرهابية التي ضربتها أمس السبت.

وكانت المتحدثة باسم الشرطة في مدينة لندن أكدت على أن حالات التأهب تم رفعها للدرجة الحرجة، مضيفة أنها لا تعتقد بوجود فرار عدد من منفذي الهجوم، وأن من قام بتنفيذ الهجمات هم 3 أشخاص فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة