وزير الرياضة يهنىء نصر وعبد العزيز بمنصب نائبا الاتحادين الإفريقي والعربي للكاراتيه

محمد عادل سالم

الأحد، 04 يونيو 2017 - 02:08 م

هنأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه بفوزه بمنصب  نائب رئيس الاتحاد الافريقى ورئيس المنطقة الخامسة التى تضم دول حوض النيل ، كما حصل على عضوية المكتب التنفيذى للاتحاد ، وذلك فى الانتخابات التى جرت بمدينة ياوندى الكاميرونية على هامش بطولة افريقيا للشباب التي تستمر حتى يوم 5 يونيو الجارى والتى يشارك فيها المنتخب المصرى.
وأشاد عبد العزيز بجهود الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة د. أيمن عبد الحميد في تطوير لعبة الكاراتيه من خلال المقترحات التي تقدم بها محمد الحسينى عضو مجلس إدارة الاتحاد  المصرى وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى والتي كانت محل تقدير ودراسة من الاتحاد الدولى لتطوير قواعد المسابقات للكاتا والكوموتيه، كذلك أعرب عن سعادته بتولى محمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه منصب نائب رئيس الاتحاد العربى للعبة فى الانتخابات التى أجريت بدولة الامارات.
وأشار عبد العزيز إلى أن التواجد المصرى عربيا و افريقيا و دوليا من خلال 3 مناصب هامة تؤكد على خبرة مصر و قدراتها وخاصة في ظل دخول الكاراتيه  الاولمبياد في طوكيو 2020 و من قبله أولمبياد الشباب 2018 في بوينس ايريس.



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة