إحالة مهندس بوزارة الثقافة لنيابة أمن الدولة العليا بتهمة الرشوة

جون سامي

الأحد، 04 يونيو 2017 - 03:04 م

أحال المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة مهندس بصندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة ومقاول إنشاءات إلى نيابة أمن الدولة العليا بتهمة الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تسليم وتسلم مكتبة تابعة للوزارة بمحافظة الوادي الجديد.
 
استمع المستشار أحمد شادوفة رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة إلى أقوال مدير الإدارة الهندسية بالصندوق والمراقب المالي من وزارة المالية وأكد خبير أصوات الهندسة الإذاعة تطابق الأصوات المتهمين مع التسجيلات.

بدأت الواقعة بتلقي هيئة الرقابة الإدارية بلاغا يفيد بتقاضي ى.ا.ش المهندس المشرف على مشروع إنشاء مكتبة باريس بمحافظة الوادي الجديد رشوة مالية ٤٥ ألف جنيه من ر.ح المقاول المسئول عن إنشاء المكتبة لإنهاء صرف المستخلص والتوقيع على مطابقة المكتبة للمواصفات.

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على المتهمين أثناء استلام المهندس للرشوة من المقاول بإحدى المقاهي بمنطقة السيدة نفيسة عقب تأكيد التحريات للواقعة وإصدار أذن بتسجيل المحادثات للمتهمين وتصويرها بعض اللقاءات بين الطرفين عقب إنهاء المهندس إجراءات تسلم المبنى من المقاول وصرف الطرف الآخر مبلغ ٢,٥مليون جنيها مقابل إنشاء المبنى.
 



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة