أحد المتهمين بإلقاء الطفل حمزة
أحد المتهمين بإلقاء الطفل حمزة


سقوط أحد المتهمين بإلقاء الطفل «حمزة» من أعلى سطح عقار بالمطرية

مصطفي يونس

الأحد، 04 يونيو 2017 - 03:22 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على أحد الطالبين المتهمين بإلقاء طفل عمره 3 سنوات من أعلى سطح عقار بالمطرية وبعرض المتهم على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أحالهما للنيابة للتحقيق. 

كان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من العميد أيمن صلاح مفتش مباحث المطرية بتلقي إشارة من مستشفى الزيتون باستقبالها الطفل حمزة عبد الهادي محمود 3 سنوات "مصاب بكسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ واضطراب بدرجة الوعي، كذا سحجات حول فتحة الشرج".

وبالانتقال والفحص بمعرفة المقدم محمد رضوان رئيس مباحث المطرية تم التقابل مع شاهدي الواقعة كلا من جمال م م ف 24 سنة فني تركيبات ومحمد س م 23 سنة موظف واللذان قررا بأنهما حال توقفهما بناصية شارع عزت علي دائرة القسم شاهدا الطفل أثناء سقوطه أرضا من اعلي سطح إحدى العقارات بذات الشارع ونفيا علمهما بملابسات الواقعة.

وبسؤال والد الطفل عبد الهادي محمود 46 سنة موظف أيد ما جاء بأقوالهما ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق بإشراف اللواء نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة  البحث بأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عرفة ف م ي 17 سنة  طالب ومحمود أ ز ع ا 21 سنة طالب، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط الأول.    

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام واصطحبه أعلي سطح العقار سكنه بقصد التعدي عليه حيث اصطحب المتهم الثاني حال صعوده لسطح العقار وقاما بهتك عرض المجني عليه ولم يتمكنا من التعدي عليه جنسياً نظراً لصراخه ولدي علمهما بقيام أهليته بالبحث عنه وخشية افتضاح أمرهما خططا للتخلص منه قاما بإلقائه من أعلى سطح العقار نتج عن ذلك إصابته المشار إليها، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الثاني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة