رئيس الوزراء للمواطنين: "صيف بلا انقطاع الكهرباء"

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الأحد، 04 يونيو 2017 - 03:55 م

قال رئيس الوزراء، إن إنتاج الغاز في المرحلة الأخيرة منذ بداية هذا العام 2017 يشهد زيادة مستمرة بالإنتاج بحقل النورس دخل حيز الإنتاج وحقل شمال الإسكندرية وغرب المتوسط الحيز الإنتاجي في حدود 5250 مليون قدم مكعب  ، وبالتالي الكميات التي يتم استيرادها تم تخفيضها لما يعادل الإنتاج الإضافي الذي تم مؤخرا. 
وأكد رئيس الوزراء، في تصريحات صحفية، أن الحكومة تعمل على قدم وساق للإيفاء بكافة احتياجات الصيف فيما يخص محطات الكهرباء وكافة احتياجات المصانع، موجها رسالة للمواطنين " صيف بلا انقطاع الكهرباء ".
بشأن ملف التعديات على أراضي الدولة، قال رئيس الوزراء أن الموقف جيد، موضحا أن حضر التعديات متغير من وقت لآخر ومستمر على أرض الواقع، منوها إلى أن المجهود المبذول جيد جدا.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن لقاءه بوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وقطاع الأعمال تضمن متابعة الأعمال وموقف قانون الاستثمار الجديد واللائحة التنفيذية له واستصدارها قريبا. 
وأوضح رئيس الوزراء أنه تمت مناقشة موضوع طرف الشركات البورصة لافتا إلى أن هناك تنسيق بين وزير قطاع الأعمال والاستثمار بشأن طرح هذه الشركات فضلا عن بعض المشروعات الجديدة وجهود تمويل المشروعات القومية من بدنية تحتية وصرف صحي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة