بالفيديو.. المال يشتري كل شيء في مسلسل لأعلي سعر والصراع يدخل مرحلة جديدة

أحمد السنوسي

الأحد، 04 يونيو 2017 - 09:15 م

 


 
بعد الصفعة التي وجهتها جميلة (نيللي كريم) لزوجها هشام (أحمد فهمي)، قرر الأخير أن يرد لها الصاع صاعين، فبالإضافة إلي رفضه تطليقها، قرر في نهاية حلقة اليوم تعيين زوجته الجديدة ليلي (زينة) كمديرة للمستشفي بديلة لاعتماد (سلوي محمد علي) والدة جميلة، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد؛ أنيضربجميلةويرضي زوجته الجديدة.


وتُظهر حلقة اليوم أن صراع الثلاثي صار علي مشارف حرب علي المال، حيث تقوم جميلة بالذهاب إلي البنك الذي يتعامل معه زوجها لسحب كل الأموال منه، إلا أن ليلي التي تسعي أيضاً وراء المال تكتشف ذلك وتنبه هشام ليقوم علي الفور بالذهاب لفرع آخر من البنك ويقوم بسحب كل الأموال.


في الوقت نفسه تسلط الحلقة الضوء علي عملية نصب قام بها كريم (أحمد مجدي)، بشراء أدوات تجميل منتهية الصلاحية كانت السبب في فشل عملية تجميل عزيزة سلطان (حنان سليمان)، لتقوم رفيقته (فيدرا) بدفع تعويض بمليوني جنيه لها ولشركة مستحضرات التجميل نظير عدم سجن كريم.


لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة