صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


سقوط المتهمين بخطف نجل سيدة ثرية وطلب 5 مليون جنيه فدية

مصطفي يونس

الإثنين، 05 يونيو 2017 - 02:40 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على عصابة مكونة من 3 أشخاص يتزعمها سائق خطفوا أبن شقيقة رجل أعمال، وطلبوا فدية 5 مليون جنيه لإطلاق سراحه بمصر القديمة.

وبعرضهم على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة أحالهم للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من العميد عبد العزيز سليم مفتش مباحث مصر القديمة بأن أحمد محمد كمال" 31 سنة- أخصائي حاسب إلى"، ( مصاب بآثار سحجات بمعصم اليدين وكدمة بالوجه ) أثناء خروجه من مسكنه متجها لمحل عمله فوجئ بسيارة سوداء اللون يستقلها شخصان أدعيا سابقة معرفته وعرضا عليه توصيله لمحل عمله وعقب استقلاله السيارة صحبتهما قاما بتهديده وتوجها به إلى منطقة الرحاب وقاما باحتجازه بعقار تحت الإنشاء وتوثيق يديه والتعدي عليه بالضرب واستوليا على هاتفه المحمول وقاما بمساومة والده على إطلاق سراحه مقابل 5 مليون جنيه  وتمكن من مغافلتهما وهرب.

 وفى وقت لاحق عاودا المتهمان الاتصال بوالد المجني عليه مرة أخرى وقاما بتهديده ومطالبته بدفع الفدية فحضر للإبلاغ عن الواقعة.

 تبين للواء هشام قدري رئيس مباحث قطاع الجنوب أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " عاطف كمال احمد 45 سنة "سائق سابق طرف خال المجني عليه" ورامي مهدي إبراهيم 34 سنة عاطل وجمال محمد احمد 47 سنة سائق،وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم إيهاب الصعيدي من ضبطهم.

 وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واقر الأول بأنه نظرا لسابقة عمله كسائق طرف خال المجني عليه الذي توفى منذ شهران ولعلمه بأنه من الأثرياء وان ثروته ستؤول لوالدة المجني عليه بالميراث ، فخطط لاختطاف المجني عليه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل 5 مليون جنيه  فاستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه .
 




 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة