تشديد إجراءات المراقبة على الطلاب في شمال سيناء

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 09:51 ص

فرض المراقبين على لجان الثانوية العامة بشمال سيناء جراءات مشددة على الطلاب منعا لتكرار حالة الغش التي حدثت بمدرسة الشهيد عمر شكري الثانوية للبنين.
كما فرضت  قوات  الأمن بشمال سينا رقابة صارمة على اللجان بشمال سيناء خاصة العريش وتخصيص باب واحد لدخول الطلاب بعد إجراء عمليات تفتيش دقيق لهم قبل دخول اللجان.
  وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إنه تم تخصيص باب واحد  في كل لجنة لدخول الطلبة وهذا الباب  بعد اجتياز جهاز الكشف عن المفرقعات والأجسام المعدنية لمنع دخول الهواتف المحمولة بكافة أنواعها.
وقالت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه تم التنبيه مجددا على عدم السماح بدخول الهواتف المحمولة مع الطلبة والملاحظين للجان، وان غرفة العمليات بمقر مديرية التربية والتعليم تتابع أولا بأول سير الامتحانات بالتعاون مع غرفة عمليات بالمحافظة والغرفة الرئيسية بمقر وزارة التربية والتعليم.
وتجمع الطلبة في بمحيط لجنة مدرسة الشهيد عمرو شكري للبنين، التي شهدت واقعة الغش في مادة اللغة العربية، وقالت المصادر ، إنه تم تغيير رئيس اللجنة  بعد إحالة رئيس اللجنة السابق للتحقيق وعددا من المراقبين، كما تشهد اللجنة رقابة مشددة لمنع أي حالات غش جديدة. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة