الجماعة 2
الجماعة 2


انشقاق فى صفوف الإخوان.. غيرة ظافر على هند..الشريف يبحث عن قبر العفريتة

حسنات الحكيم- علي حلبي- حسن الكيلاني

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 09:53 م


طاقة نور
يقرر ليل عبدالسلام »هانى سلامة« الذهاب لنبيلة «هيدى كرم» ليتعرف على طلباتها فى مقابل اطلاق سراح زوجته انجى «ميس حمدان» وابنته فريدة ولكنه يكتشف مفاجأة كبيرة كانت وراء اختفاء زوجته طوال الفترة الماضية فيقرر ان يعيد حساباته فى نمط وشكل حياته على جانب آخر تطلب نانسى «هند عبدالحليم» الانفصال عن طارق «محمد ناصر» بسبب تعديه عليها بالضرب.. تأليف حسان دهشان واخراج رؤوف عبدالعزيز ويعرض حصريا على قناة النهار.


ظل الرئيس


تقرر فريدة زوجة الضابط حازم صقر «محمود عبدالمغني» الذهاب إلى طبيبة اخرى لمعرفة اسباب عدم انجابها من زوجها وتأكد لها الطبيبة انه لا يوجد ما يمنعها من الانجاب ولكن المفاجأة عندما تقوم بإخبارها بان سبب عدم حملها حتى الآن هو تناولها عقاقير لمنع الحمل وهو مايصيبها بدهشة وتبدأ فى الشك بزوجها بانه يقوم باعطائها تلك الحبوب دون ان تشعر.. تأليف محمد اسماعيل امين واخراج احمد سمير فرج ويعرض على التليفزيون المصرى والنهار والقاهرة والناس وصدى البلد وايه ار تى.


الجماعة


تبدأ الحلقة بمجلس طارئ للجماعة برئاسة المرشد الهضيبى «عبدالعزيز مخيون» لمناقشة قضية مقتل سيد فارس ويسفر اللقاء عن اكتشاف المجلس وجود انشقاق بين صفوف الجماعة ويقرر الاطاحة بأربعة من قيادات الاخوان كما تشهد الحلقة اقتحام بيت الهضيبى من اتباع عبدالرحمن السندى مما يشعل غضب اتباع الهضيبى ويتدخل جمال عبدالناصر وينجح فى الصلح بين الطرفين، كما تكشف الحلقة عن تعاون اخوانى امريكى حيث يريد الاخوان السيطرة على الحكم من خلال الاستعانة بالامريكان، ويفتتح الاخوان جريدة لهم ويقومون باختيار سيد قطب «محمد فهيم» رئيساً لتحريرها مما يجعل عبدالناصر يطلب لقاءه، تأليف وحيد حامد واخراج شريف البندارى ويعرض على اون اى والتليفزيون المصرى.


حلاوة الدنيا


بعد دعم عائلة أمينة الشماع «هند صبرى» لها والوقوف معها تحاول أمينة أن تعيش الواقع الجديد بأنها مريضة متعايشة مع السرطان كما تواجه اليوم الاول بعد عودتها للعمل مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب كما تظهر علامات غيرة سليم «ظافر العابدين» على أمينة.. تأليف ورشة كتابة تحت اشراف تامر حبيب واخراج حسين المنباوى ويعرض على سى بى سي.


قضاة عظماء


يستطيع القاضى شرف الدين أبو المكارم «أحمد عبد العزيز» أن يتوصل لسر الساحر وذلك من خلال اوس «محمد حسن» حيث يبحث فى تاريخ أوس ويعرف ما أصاب الساحرة « سوزان نجم الدين»وينجح فى السيطرة عليها.. على جانب آخر ينجح الملك الكامل « طارق الدسوقى» فى كشف المخطط الذى يدبره أرشد «كامل ابراهيم».. تأليف واخراج عبد القادر الأطرش.


إزى الصحة


تواصل أم أمال البحث عن حل لإجراء العملية الجراحية لابنتها ويستغلها فرماوى ويجبرها على إجراء تحاليل طبية لأنه يسعى للاستيلاء على كليتها مقابل أن يتكفل بعملية ابنتها فتضطر للموافقة وتعطى أمال أخت د.شريف «صلاح عبد الله» الشنطة لرضا «أحمد رزق» ليتولى أخذ حق أخيها وتطمئن صابرين «ايتن عامر» لها وتعتبرها مثل ابنتها..  تأليف يوسف معاطى اخراج ابراهيم فخر.


كفر دلهاب


يسعى الطبيب سعد «يوسف الشريف» للوصول لمعلومات عن مكان القبر الذى خرجت منه العفريتة ريحانة «ولاء الشريف» كما تشهد الحلقة لقاء شيخ الغفر أبوالعز «هادى الجيار» بوالد هند «محمد رياض» لمناقشة مصير زواج ابنه من هند «سهر الصايغ».. تأليف عمرو سمير عاطف واخراج أحمد نادر جلال.


الحالة جيم


تظهر تمارا «حورية فرغلى» لأول مرة بعد حادث اختطافها فى حالة صحية ونفسية سيئة جدا فى إحدى الفيلات المهجورة وهى فى حيرة من أمرها وتحاول أن تعرف من أحد مختطفيها أين هى ولماذا تم خطفها لكنه يرفض الإجابة..المسلسل تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت


طاقة القدر


تتزوج نادية «إلهام عبد البديع أخت عبد الله» «حمادة هلال» من اسكرينة ابن خالتها  «مصطفى أبو سريع» ويفرح عبد الله عندما يعلم خبر حمل زوجته «سهر الصايغ» وعلى الجانب الآخر يصبح عبد الله السائق الخاص لهايدى هانم «يسرا اللوزى» ويتعرف على عائلتها.. تأليف احمد أبو زيد وإخراج محمد مصطفى.


 الحصان الأسود


تشهد الحلقة انتفاضة أصدقاء فارس «أحمد السقا» ومطلقته لايجاد منفذ لاثبات براءته من التهمة الموجهة إليه بقتل أيمن واصل «صبرى فواز»، كما يروى هشام «اشرف زكى» لفارس حكايته مع المحامى نظيم رفعت «أحمد بدير» كم هو داهية وخطير مما يجعل فارس يحاول أن يسأل نفسه ويحاول أن يتذكر كل التفاصيل ليعرف هل كان لرفعت نظيم علاقة بالقاء التهمة عليه والزج به فى السجن أم لا.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج احمد خالد موسى ويعرض على ام بى سى مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة