الزمالك يحصل على "توقيع داوودا" و" استغناء أتشونبج "

ياسر عبدالعزيز

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 01:52 م

نجح مسئولو الزمالك فى الحصول على توقيع نجم المقاصة لكرة القدم أحمد داوودا تمهيدا لحسم الصفقة مع ناديه بشكل شرعى وقانونى مع بداية فتح القيد وبدء موسم الانتقالات الصيفية مع نهاية النوسم الجارى ، ويمتاز داودا بالمهارات العالية والسرعة وهو احد الركائز الاساسية التى يعتمد عليها الكابتن ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة فى بناء خطته .
كما أنهى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الاستغناء الخاص باللاعب الغانى أتشونبج مهاجم الداخلية ، حيث قام الزمالك بشراء اللاعب من ناديه دون اللجوء الى الشرط الجزائى وحصل على استغناء موجه للزمالك ، وبهذه الخطوة قطع الطريق على سموحه الذى سبق وأن حصل على توقيع اللاعب دون علم ناديه ، وكان للعلاقة القوية التى تربط مرتضى منصور باللواء عثمان دسوقى رئيس الداخلية دورا محوريا فى انعاء الصفقة ، كما حرص مرتضى على الاتصال بفرج عامر رئيس سموحه وأخطره برغبة الزنالم فى حسم صفقة مهاجم الداخلية الموقع لسموحه وذلك حفاظا على العلاقة التى تربط مرتضى بروؤساء الاندية.. وكذلك رفض الزمالك فكرة بيع مهاجم الفريق باولو للمصرى او سموحه وتمسك ببقاء اللاعب بصفوف الابيض لحصوله على الفرصة كاملة .
على جانب آخر مازالت ردود فعل مقاطعة مصر وعدد من الدول العربية الى دويلة قطر مستمرة داخل الاندية المصرية بشكل عام والزمالك بوجه خاص خاصة وان الزمالك كان هو اول نادى يعلن مقاطعة قنوات بى .ان .سبورت القطرية لانتمائها الى دولة خائنة وعميلة تحرض على اللاستقرار داخل الدول العربية .
وصرح  رئيس الزمالك بأن ناديه قرر رسميا مقاطعة قنوات bein sports تضامنا مع موقف الدول العربية بقيادة مصر ضد الدولة الخائنة والعميلة والتابعة لها هذه القناة ..وتابع مرتضى منصور : أى مدرب او لاعب ينتمى للزمالك يسافر الى قطر سيتم شطبه نهائيا واسقاطه من حسابات النادى ولن يكون له علاقة بنادي الزمالك مرة اخرى. ..وأضاف مرتضى منصور : لن نشاهد مبارايات الزمالك على القتاة القطرية وسنسمعها فى الاذاعة لو تطلب الامر ذلك أما المباريات التى سيلعبها الزمالك على ارضه سيتم اذاعتها على القنوات المصرية مؤكدا  انه لن يسمح بدخول الكاميرات الخاصة بقناة بي ان سبورت القطرية مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس الليبي وهي الوحيدة المتبقية علي أرضه بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وطالب رئيس نادي الزمالك من الدول العربية سواء في قارتي افريقيا او اسيا منع هذة الكاميرات من الدخول لملاعبها مؤكدا انها نجحت في الحصول علي حقوق تنظيم كأس العالم 2022 بالرشوة لرئيس الفيفا سيب بلاتر.
واعرب رئيس نادي الزمالك عن ترحيبه بقرار جمهورية مصر العربية بمقاطعة دولة قطر مؤكدا أنه افضل قرار تم اتخاذة في الفترة الماضية للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا انه قرار  تاريخي  يستحق جائزة نوبل في السياسية.
 واشار رئيس الزمالك  الي انه اول من طالب بمقاطعة هذة الدويلة منذ عام 2011 متمنيا من دولة الكويت وعمان الشقيقتين ان تنضم للدول العربية التي اعلنت مقاطعتها لقطر.
واضاف رئيس نادي الزمالك انه لابد من محاسبة مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب قيامه بالسفر الي قطر خلال الفترة الماضية لحضور نهائى كاس قطر وافتتاح احد ملاعب مونديال 2022 بحضور تميم وحاشيته  بعد العمليلة الارهابية التي حدثت في المنيا .. وطالب مرتضى منصور بأن طرد مجدى عبد الغنى بعد مجاهرته بالتطبيع مع قطر الارهابية  يعد واجب وطنى ﻷنه بذلك استفز وتحدى مشاعر المصريين العاشقين لوطنهم وطلب رئيس الزمالك من المهندس هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة  ضرورة محاسبه مجدى عبد الغنى وابعاده عن العمل باتحاد الكرة مشددا على ضرورة محاسبة المتأقطرين ممن يقومون بالتطبيع مع قطر .
من ناحية اخرى تضامن الزمالك مع الاهلى فى ازمة لاعبه الهارب كوليبالى  و هاجم مرتضي منصور  ما قام به الايفواري كوليبالي  لاعب الأهلي الهارب وإدعاء اضطهاده دينيا مؤكدا أنه امر غريب ولم يتم  التعرض لاي لاعب مسيحي في اي نادٍ مصري من قبل علي مدار التاريخ . 
   وأضاف ما حدث هو مخطط ومؤامرة لضرب مصر وانه لديه ستانلي لاعب مسيحي والمدير الفني ايناسيو وحتي مدربي الاهلي السابقين قبل حسام البدري  ولم يتعرضوا لاي اضطهاد ويعيشون بشكل طبيعي وان ما حدث من كوليبالى  مخطط لضرب مصر رياضيا واقتصاديا وسياسيا .
على جانب آخر يتدرب الزمالك بشكل يومى تحت قيادة الجهاز المعاون للبرتغالى ايناسيو نظرا لسفر الاخير فى اجازه ببلاده ويتم تجهيز الحاوى ايمن حفنى لمباراة اسوان القادمة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة