ياسر رزق: بروتوكول التعاون مع جمعية أصحاب المدارس الخاصة يهدف إلى اكتشاف المواهب مبكراً

مروة فهمي- منةالله ممدوح

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 09:19 م

وقعت مؤسسة "أخبار اليوم" ، بروتوكول تعاون مع جمعية أصحاب المدارس والمعاهد والمراكز الخاصة على مستوى الجمهورية.


وقال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن "أخبار اليوم" مؤسسة قومية مملوكة للشعب، تقوم بعقد شراكه مع كل من تجده قد يخدم مصلحة الوطن، ونحن نهتم بالمدارس الخاصة لأن هذا كله يصب في مصلحة الفقراء، ويساعد على تحقيق عدالة اجتماعية حقيقية.


وتابع "رزق"، أن توقيع هذا البروتوكول يهدف إلى اكتشاف المواهب مبكرًا في شتى المجالات سواء الرياضية أو العلمية، كما أن أكاديمية أخبار اليوم تقدم خدمات للجميع دون تمييز.


وأضاف "رزق" إن التعاون مع جمعية أصحاب المدارس والمعاهد والمراكز الخاصة، لن يتوقع عند توقيع هذا البروتوكول فقط، بل سيمتد في مجالات متعدد جميعها تهدف إلى خدمة أبناءنا من الطلاب.


يقام الحفل ومراسم التوقيع تحت رعاية الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم"، والدكتور إمام حميدة، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس والمعاهد والمراكز الخاصة على مستوى الجمهورية.


حضر حفل الإفطار ومراسم التوقيع، وزير الثقافة الدكتور حلمي النمنم، والدكتور العمري فاروق، والعديد من أصحاب المدارس الخاصة، ومديري مديريات التعليم، وعدد من نواب البرلمان، والعديد من رؤساء تحرير الصحف المصرية.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة