إشادة إماراتية بدور أمير الكويت ومساعيه نحو مستقبل خليجي عربي أكثر استقرارا

أ ش أ

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 11:31 م

  


أشاد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الأربعاء 7 يونيو، بدور دولة الكويت بقيادة أميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ومساعيه الحميدة نحو مستقبل خليجي عربي أكثر استقرارا.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن ذلك جاء عقب المباحثات التي أجراها أمير الكويت في دبي اليوم مع الشيخ محمد بن راشد وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إذ تناولت المباحثات التي جرت في قصر زعبيل التطورات الراهنة في المنطقة العربية والعلاقات الأخوية بين البلدين ومسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيزها على جميع المستويات.
وفي ظل تحركات أمير الكويت لاحتواء الأزمة القائمة حاليا بين دول مجلس التعاون وقطر، غادر أمير الكويت مدينة دبي مساء اليوم الأربعاء متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة أخوية حيث كان في استقباله على أرض المطار أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ونائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني وعدد من المسؤولين في الدوحة وسفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ العجمي.
وكان أمير الكويت قد قام أمس الثلاثاء بزيارة إلى المملكة العربية السعودية وعقد خلالها مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وذلك بقصر السلام في جدة حيث تم استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين كما تم بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.
وأفادت الوكالة بأن روح الأخوة والمودة سادت اللقاء في إطار ما يجمع البلدين والشعبين من علاقات تاريخية متميزة بينهما كما جسد الحرص المشترك على دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة