ضبط 231 حالة غش بين طلاب جامعة أسيوط

خالد حسن

الخميس، 08 يونيو 2017 - 05:25 م

أعلن الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، عن ضبط 231 حالة غش بكليات الجامعة، وذلك منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي.
وأوضح زناتي، أن كلية الحقوق جاءت في المقدمة من حيث عدد حالات الغش التي تم ضبطها، التي بلغ عددها 147 حالة بواقع 51 حالة بين طلاب الانتظام، و50 حالة في التعليم المفتوح، و41 حالات في الانتساب، و3 حالات تخلفات حالتين بشعبة اللغة، تليها كلية التجارة التي بلغ عددها 30 حالة بواقع 12 حالات في التعليم المفتوح، و9 حالات في الانتساب و5 حالات في شعبة اللغة، و4 حالات في التعليم المفتوح.
وكذلك ضبط 21 حالة بكلية الآداب بواقع 10 حالات في التعليم المفتوح، و8 حالات في الانتظام و3 حالات في الانتساب، كما تم ضبط 20 حالة غش في كلية التربية بفرع الجامعة بالوادي الجديد، هذا إلى جانب ضبط 6 حالات غش في كلية التربية، و4 حالات في كلية التربية النوعية، و3 حالات في كل من كليات التربية الرياضية والهندسة وكلية العلوم بفرع الجامعة بالوادي الجديد.
من جانبه وجه الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة الطلاب إلى مجلس تأديب الطلاب المختصة بهذا الشأن لما نسب إليهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة