هدى تنجو من الموت بأعجوبة في "هاني هز الجبل"

أحمد السنوسي

الخميس، 08 يونيو 2017 - 09:57 م

انضمت المطربة " هدى "لقائمة ضحايا برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان ويعرض حصريا على فضائية الحياة .
ويتمثل المقلب بمشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال لمناصرة الطفل العربى ، فاستقلت هدى السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان ، قام السائق بالإسراع والتوجه يمينا ويسارا حتى اصطدمت السيارة في النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل يبلغ ارتفاعه 3 الاف متر ، ما اصاب هدى بالخوف الشديد ودخلت  فى نوبة من الصراخ والبكاء قائلة " يارب استرها معانا ".
وقبل محاولة إنقاذها ووصول الونش انتقلت هدى إلى الكرسى الأمامى من السيارة وحاولت مرة اخرى ايقاظ السائق عن طريق  رشه بالمياه ولكنها فشلت فحاولت الخروج من باب السيارة، وكاد المقلب أن ينقلب الى حقيقة بعد خروجها من السيارة وتعرضها للخطر ولكن تم انقاذها بسرعة فى الوقت المناسب.
 وبعد ظهور هانى رمزى وانكشاف المقلب انهارت هدى فى البكاء، وقام هانى باصطحابها داخل سيارة المقلب مرة أخرى، وقام الونش بتحريك السيارة مما أصابهم الخوف الشديد وبعد نزول السيارة على الارض قال رمزى لهدى " نقع مع بعض علشان نشجع بعض".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة