هاني سلامة ينتهي من تصوير "طاقة نور" بأكتوبر

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 يونيو 2017 - 04:13 م

ينتهي النجم هاني سلامة غدا السبت من تصوير المشاهد الخارجية الأخيرة لمسلسل "طاقة نور" بمناطق متفرقة بمدنية السادس من أكتوبر , خاصة أن أكثر من 90% من المسلسل تم تصويره في مناطق خارجية , ووفر المنتج تامر مرسي كل ما يحتاجه العمل حتى يخرج بالشكل الذي شاهدة الجمهور ونال إعجابهم .

ومن ناحية أخرى، يعمل المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز  على قدم وساق على مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من المسلسل ، لتسليمها لقناة النهار الذي يتم عرضه حصريا عليها .

يشار إلي أن المسلسل حصد على إشادات كبيرة من الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد بعد عرض الحلقات الأولى، كما تفاعل عدد من رواد التواصل الإجتماعى معه لما تضمنه من مشاهد مشاعر إنسانية وقضايا اجتماعية تخص صميم المجتمع المصري هذا بجانب العديد من مشاهد الاكشن والتي تم تصوير بشكل جديد علي الدراما المصرية وغير  تقليدي .

يذكر ان مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال  وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة