بالفيديو| نيللي كريم ترقص باليه بالنقاب في "لأعلي سعر"

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 يونيو 2017 - 11:25 م



خسرت جميلة نيللي كريم كل شيء بعدما حكمت المحكمة بعدم أمانتها لتكون حاضنة علي ابنتها لارتكابها أفعالاً تتنافي مع الشريعة والأعراف، لتدخل علي إثر ذلك في حالة نفسية سيئة لتشهد نهاية الحلقة جميلة وهي ترقص باليه بالنقاب، الذي تنزعه من علي جسدها في آخر الحلقة.


خسارة جميلة للقضية جاءت بعد تقديم زينة وأحمد فهمي لفيديو راقص لـعائشة ابنتها في عائمة جدها ليتم استغلاله بطريقة سيئة، بالإضافة لتركيب صور فاضحة لـنيللي كريم ليحكم القاضي في النهاية بانتزاع الطفلة من جميلة.


وشهدت الحلقة الظهور الأول للنجمة الكبيرة نجوي فؤاد التي لعبت دور والدة ليلي (زينة) والتي وضعتها ابنتها في دار للمسنين، ولكن علمت فردوس (مي كساب) بالأمر وأخرجتها من الدار لتأتي إلي المحكمة وتحرج ابنتها التي تخفي أن لها أم.
كما بدأت أيضاً رحلة صعود عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) وزهرة (هايدي موسي) بعد ظهورهما في برنامج الشهرة بعد بعد النجاح الذي حققته أغنيتهما هجرتني.


لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة