"رسالة" تتصدر قائمة الجمعيات الخيرية الأكثر بحثا على "جوجال" في رمضان

حسني ميلاد

السبت، 10 يونيو 2017 - 01:54 م

تصدرت جمعية رسالة قائمة الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأكثر بحثا وشعبية على محرك بحث Google. خلال شهر رمضان الكريم في مصر بعد نجاحها من خلال المشروعات التنموية فى رسم البسمة والفرحة علي قلوب المصريين.
وقالت ريهام محيسن مدير إدارة التواصل والإعلام، إن تصدر الجمعية قائمة الجمعيات والمؤسسات الخيرية جاء ليكتب شهادة نجاح للشباب الذي تقوم مشروعات وأنشطة جمعية رسالة على أكتافهم والذي يصل عددهم إلى حوالي 200 ألف سنويا يساهمون في أنشطة الجمعية من خلال 60 فرعا بجميع المحافظات.
وأضافت أن أنشطة الجمعية تزيد عن 30 نشاطا تشمل إفطار الصائمين ورعاية الأيتام وخدمة المسنين وإيواء أطفال الشوارع وخدمة المكفوفين والصم وذوي الاحتياجات الخاصة ودروس التقوية المجانية ومحو الأمية ومعارض الملابس المستعملة والتبرع بالدم و تعليم الكمبيوتر واللغات والتنمية البشرية ومساعدات للمحتاجين  وقوافل الخير للقرى الفقيرة والقوافل الطبية وعلاج الإدمان وإطعام المساكين و مل مشاريع إنتاجية للفقراء وأعمار المساجد والمدارس وتحقيق الأماني لأطفال السرطان والتوعية الأخلاقية للشباب وتنظيف الشوارع والحدائق ونشر السرور بين الناس  والرفق بالحيوان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة