نهال عنبر
نهال عنبر


نهال عنبر:أحرص على المشاركة في عمل درامي يراعي الذوق العام

أ ش أ

الأحد، 11 يونيو 2017 - 01:16 م

 
أكدت الفنانة نهال عنبر حرصها على المشاركة في أي عمل درامي هادف يراعي الذوق العام ويستهدف نشر القيم الإيجابية، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن مشاركتها في الدراما الرمضانية لهذا العام بمسلسلي "وضع أمني" و"إزاي الصحة".

وقالت عنبر: "سعدت للغاية بردود الأفعال التي تلقيتها عن مشاركتي في الدراما الرمضانية لهذا العام، لافتة إلي أنها منذ أن قرأت نص مسلسلي "وضع أمني" و"إزاي الصحة" توقعت نجاحهما، لافتة إلي أن مسلسل "وضع أمني" يناقش عددا من الموضوعات المهمة من بينها مافيا الآثار واستغلال النفوذ والباحثين عن الشو الإعلامي وخطورة التطرف.

وأضافت :"دور الأم الذي جسدته في مسلسل "وضع أمني" صعب للغاية وأرهقني كثيرا، مشيرة إلي أن الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بعملية التصوير والديكور إلي جانب إصرار المخرج مجدي أحمد علي،على تصوير مشاهد المسلسل في أماكن حقيقية ساهم بشكل كبير في خروج مشاهد المسلسل في أبهى صورة ممكنة".

وأكدت عنبر رفضها المشاركة في أي عمل درامي يؤذي النشء ولا يراعي الذوق العام، مشيرة إلي أنه من أهم أدوار الفن تقديم الواقع كما هو مع مراعاة أن الأعمال الدرامية تدخل البيوت عبر شاشة التليفزيون وأن هناك أطفالا ومراهقين يتابعون تلك الأعمال.

وأضافت:"الدراما من أهم أدوارها غرس الأخلاق والقيم،واتخذت قرارا برفض المشاركة في أي عمل فني يتناول بالتفصيل القتل والجريمة والبلطجة، إلي جانب الأعمال التي لا تراعي الذوق العام أو تتضمن ألفاظ وعبارات غير لائقة"،مؤكدة أن العمل الجيد الهادف هو الذي يفرض نفسه ويجذب جمهور المشاهدين له.

وعن دورها في مسلسل "إزاي الصحة"،قالت عنبر إن المسلسل يناقش قضية خطيرة تتمثل في مافيا الطب والاتجار في صحة المواطنين والفساد الذي يعانيه قطاع الصحة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل مع الفنان أحمد رزق.

ولفتت إلي أنها سوف تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "وضع أمني" الأسبوع الجاري، بينما سيمتد تصوير مشاهدها في مسلسل "إزاي الصحة" إلى يوم 28 رمضان الجاري.

وعن آخر مشاركتها في السينما،لفتت نهال عنبر إلي أنها انتهت الأسبوع الماضي من تصوير مشاهدها في فيلم "عمر الأزرق"،لافتة إلي أنه من المقرر أن يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم حول عالم المخدرات ومطاردات رجال الشرطة لمروجي المخدرات للقضاء على عالم الإدمان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة