الصحة: إصابة 47 مواطنا في 3حوادث سير بـ3 محافظات

حاتم حسني

الأحد، 11 يونيو 2017 - 02:28 م

 أعلنت وزارة الصحة و السكان صباح اليوم الأحد 11 يونيو ، عن إصابة 47 شخص في 3 حوادث سير بمحافظات الدقهلية والشرقية والبحر الحمر.

 وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد ، أن الحادث الأول وقع نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق "السلام- بورسعيد" أمام كبري الشرافية بالمنزلة محافظة الدقهلية ؛ مما أدى إلى إصابة 22 مواطنا ، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنزلة المركزي بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة .

 وأضاف " مجاهد " أن الحادث الثاني بمحافظة الشرقية وقع نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص أمام مسجد القائد بمدينة العاشر من رمضان ، أدى إلى إصابة 14 شخص ، لافتا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان بمشاركة 8 سيارات إسعاف مجهزة. 

وأشار " مجاهد " إلى أن الحادث الثالث بالبحر الأحمر وقع نتيجة تصادم سيارتين بطريق الغردقة - السويس قبل الزعفرانة ونتج عنه إصابة 11 مواطن ، حيث تم نقل 3 مصابين إلى مستشفى السويس العام ، فيما تم نقل 8 إلى مستشفى رأس غارب المركزي بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.

 وأكد " مجاهد "  أن الإصابات في حوادث اليوم تراوحت بين جروح قطعية و كسور متفرقة في الجسم واشتباه بنزيف بالمخ و خدوش وسحجات ، لافتا إلى توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات و جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة