فيديو.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لمجدي يعقوب عقب أغنية «لما القلب يدق»

ريم الزاهد

الأحد، 11 يونيو 2017 - 03:05 م

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة للدكتور العالمي مجدي يعقوب أستاذ جراحة القلب، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، عقب إذاعة أغنية «لما القلب يدق»، بعد أن اختيرت هي والفنان أحمد حلمي ليصبحوا وجهة إعلانية هذا العام عن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان.

نشرت غانم صورة ليعقوب معلقة عليها بـ :" ربنا يدي لحضرتك الصحة و يقدرك بقدرته ومعجزاته علي شفاء الأطفال، وإسعاد كل الأسر اللي أملها في ربنا و فيك كبير أوي".
وقامت دنيا بنشر صورة من كواليس تصوير الأغنية مع الفنان أحمد حلمي والفنان هشام جمال، معلقة عليها بـ :" شكرا يا هشام على الفكرة واللحن الجميل ده، وكمان الإخراج العبقري".

وأضافت دنيا :" شكرا للنجم أحمد حلمي اللي فعلا بفرح من قلبي لما بنجح معاه.. ربنا يقدر كل الناس في الشهر الكريم ده علي فعل الخير". 

ومن جانب آخر نشر الفنان أحمد حلمي مقاطع من أغنية «لما القلب يجق»، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انسجرام»، معلقاً عليه بـ :" إعلان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، علشان كل قلب طفل يدق، أتبرعوا.. ربنا يحمي ولادنا وأهل ولادنا من وجع قلبهم".

يذكر أن إعلان مستشفى مجدي يعقوب للقلب، الذي قدم في رمضان الماضي ظهر خلاله عدد كبير من نجوم الفن والرياضة منهم، محمد حماقي، وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم ونيللى كريم، إضافة إلى نجوم كرة القدم، محمود الخطيب، وحسام غالى، وحازم إمام.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة