اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
محافظ الجيزة: 57 مليون جنيه لحل طفوحات الصرف بالمنيب وساقيه مكي
ناريمان محمد
الإثنين، 12 يونيو 2017 - 12:54 م
أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه تم تخصيص 57 مليون جنيه من المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لحل مشاكل طفوحات الصرف الصحي بمنطقتي المنيب وساقية مكي حيث تتحمل المحافظة 42 مليون جنيه وشركة مياه الشرب والصرف الصحي 15 مليونا.
وقال المحافظ، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ويمثلها المهندس حنفي محمد حنفي، إن الشركة ستقوم بتنفيذ خط طرد قطر 1000مم من محطة رفع منطقة أبو النمرس إلى مجمع الصرف الصحي بمحطة ترسا (5) بطول 11كم ومدة تنفيذ المشروع 12 شهرا. وأوضح المهندس حنفي محمد حنفي أن محطة أبو النمرس تقوم بتصريف 100 ألف م3 /يوم لمجمع أبو النمرس نظرا لعدم استيعاب المجمع أكثر من ذلك مما يتسبب في طفوحات بمناطق المنيب وساقية مكي فتم التفكير في إقامة خط الطرد الجديد.
وقال المحافظ، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ويمثلها المهندس حنفي محمد حنفي، إن الشركة ستقوم بتنفيذ خط طرد قطر 1000مم من محطة رفع منطقة أبو النمرس إلى مجمع الصرف الصحي بمحطة ترسا (5) بطول 11كم ومدة تنفيذ المشروع 12 شهرا. وأوضح المهندس حنفي محمد حنفي أن محطة أبو النمرس تقوم بتصريف 100 ألف م3 /يوم لمجمع أبو النمرس نظرا لعدم استيعاب المجمع أكثر من ذلك مما يتسبب في طفوحات بمناطق المنيب وساقية مكي فتم التفكير في إقامة خط الطرد الجديد.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







