بالفيديو | شيرين رضا تحتفل مع الأمم المتحدة باليوم العالمي للمحيطات

أحمد السنوسي

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 05:19 م

تعاونت النجمة شيرين رضا مع منظمة الأمم المتحدة في احتفالها باليوم العالمي للمحيطات، بالمشاركة في مقطع فيديو تحث من خلاله علي الحفاظ علي المناطق البحرية نظيفة وخالية من القمامة.

وقالت شيرين في الفيديو "محيطاتنا في مشكلة خطيرة، حوالي 70% من مخزونات العالم من السمك تم اصطيادها بالكامل، أو بإفراط أو استنزافها، حوالي 20% من الشعاب المرجانية في العالم تم تدميرها، نستطيع استعادة سلامة محيطاتنا لو تحركنا الآن، سأقوم بالمساعدة في الحفاظ علي المناطق البحرية نظيفة وخالية من القمامة".


ويُعد اليوم العالمي للمحيطات أحد أهم أنشطة الأمم المتحدة خلال العام، تعمل من خلاله علي تذكير العالم بأهمية الدور الذي تلعبه المحيطات في الحياة اليومية للبشر، ويشارك في هذا النشاط السنوي مجموعة كبيرة من النجوم والشخصيات العامة حول العالم، من بينهم النجمان ليوناردو ديكابريو، أدريان غرينر ورجل الأعمال ريتشارد برانسون.


وحالياً تنافس شيرين رضا في الموسم الرمضاني بمسلسل لا تطفئ الشمس الذي يُعرض يومياً علي cbc الساعة 8:18 مساءً، وعلي cbc دراما في الحادية عشرةً مساءً، ومؤخراً كانت قد أنهت تصوير دورها في فيلم فوتوكوبي بالاشتراك مع النجم الكبير محمود حميدة، والمخرج تامر العشري.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة