كيد النسا يشتعل بين نيللي كريم و زينة

أحمد السنوسي الإثنين، 12 يونيو 2017 - 05:26 م


تحسن ملحوظ في حالة جميلة (نيللي كريم) النفسية في الأونة الأخيرة، خاصة بعد اشتراكها في صالة رياضية "جيم"، لتبدأ الريجيم وتحاول أن تخرج من الحالة التي دخلت فيها بعد تعرضها للخيانة مروراً بانتزاع ابنتها من حضانتها، فيما تبحث عن عمل تحسن به دخلها وتقضي فيها يومها.


لم تكد حالة جميلة النفسية في التحسن، لتدخل في حالة غضب بعد مقطع فيديو (سناب) أرسلته ليلي (زينة) لها بصحبة ابنتها عائشة تعبر فيه عن مشاعرها تجاه زوجة والدها، لتقوم جميلة بمهاتفة طليقها (أحمد فهمي) وتطلب رؤية ابنتها، وأثناء جلوسهم سوياً تلاحظ تعلق ابنتها بليلي.


في الوقت نفسه تعود شجن (راندا حافظ) لأحداث المسلسل حيث تطلب من عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) أن تغني هجرتني التي حققت نجاحاً علي مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ مادي كبير، ما يضعه في حيرة خاصة وأنها أغنية زهرة (هايدي موسي).


لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة