الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم


بعد خيانتها من زوجها وصديقتها| الجمهور لـ"نيلي كريم": "انتقمي"

إسراء كارم

الإثنين، 12 يونيو 2017 - 05:40 م

"جميلة" ليس مجرد اسمها، بل أيضًا في الملامح والخصال، إلا أنه في الواقع ليس كل الجميل يقدر وأحيانًا يخدعنا بريق "الفلصو" إلا أن ندرك العكس.

هذا ما عانته "جميلة" الشحصية التي تؤديها الفنانة نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"، بعد أن تعرضت للخيانة من زوجها الفنان أحمد فهمي، مع صديقتها الوحيدة "زينة"، فلم يقتصر الأمر على علاقة زواج في السر بل وصلت إلى طلاقها وأخذ ابنتها الوحيدة منها بالاحتيال.

واستطاعت "نيللي" أن تعبر عن حياة الكثير من الزوجات في المجتمع، من اللاتي تركن أحلامهن وطموحاتهن وتحولن إلى شخصية أخرى فقط لإرضاء الزوج، والذي ما إن تتغير لترضيه يذهب لغيرها.

ولكن مع سخونة الأحداث، وتصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، ظل رواد السوشيال ميديا في حالة غضب من عدم وجود أي رد فعل حتى الآن من نيللي كريم "جميلة"، حتى أن بعض التعليقات الطريفة بينها: "لو منتقمتيش أنا هجيب صاحبتي وننتقم بدالك"، ومعظم متابعي المسلسل حاليا يعلقوا على الأحداث بـ"انتقمي".

يقوم ببطولة "لأعلى سعر" كل من نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.





الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة