برلماني: «من يزايد على وطنية النواب خائن ويجب محاكمته»

حسام صدقة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 - 12:22 ص

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق العام لائتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية، أن الذين يزايدون على وطنية النواب هم في الأساس خونة.

ووأضح أن الخائن والمتملق يعتقد أن الجميع يحمل صفاته، قائلا: "نواب البرلمان هم صوت مصر الحر الذي يسعى بوطنية خالصة لمصلحة الوطن دون أي مصالح أخرى سواء حزبية أو شخصية أو مجرد طموحات شخصية".

وقال النائب محمد سليم، إن الأصوات المعارضة التي تطاولت على الحكومة ومجلس النواب ما هي إلا أصوات خائبة وغير مسموعة لأنها تعمل من أجل مصالح شخصية وليس لمصلحة الوطن وتحمل غل للوطن من أجل أغراض شخصية لم تستطع الوصول إليها.

وأضاف سليم أن نواب البرلمان أن المجلس جاءوا بإرادة شعبية ووطنية خالصة لأن الجميع من النواب يحمل قدرا عاليا من الثقافة والوعي والوطنية الخالصة ولا يخشون فى الحق لومة لائم.

وتابع: "من يطعن في نزاهة المجلس ومن يهاجم البرلمان فهو شخص يدّعي الوطنية على غير الحقيقة من أجل الشو الإعلامي، ذلك لأن الوطنية تتطلب التعاون مع المجلس من أجل النهوض بالوطن بدلاً من مهاجمته والنيل منه".

وأشار سليم إلى أن نواب البرلمان لا يجب المزايدة عليهم ويجب الثقة فيهم لأن الجميع منهم يقف بقوة أمام كافة التحديات لعبور سفينة الوطن الى بر الأمان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة