اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا
اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا


مدير أمن المنيا يراجع الخطط التأمينية على النقاط الحدودية مع المحافظات الأخرى

وفاء صلاح

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 - 02:31 م

 راجع اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا، الخطط التامينية للنقاط الحدودية التى تربط محافظة المنيا بالمحافظات الأخرى.

وتفقد مدير الأمن الخدمات المرورية وقطاعات تأمين الطرق بالطريق الصحراوى الشرقى. و نقطة تفتيش الشيح فضل و نقطة تفتيش زاوية الجدامى الحدودية مع محافظة بنى سويف بالطريق الشرقى و  نقطة تفتيش ملاطية على الطريق الزراعى الحدودية مع محافظة بنى سويف بالطريق الزراعى.   


وقام مدير الأمن بمراجعة خطط تأمين نقاط التفتيش ومراجعة تسليح الضباط والأفراد والمركبات وخلال المرور عقد  عبد المنصف لقاءات مفتوحة بالقوات  قام خلالها بتلقينهم وتوعيتهم بمهامهم المكلفين بها وصولاً لرفع معدلات الأداء الأمنى من خلال الفحص الجيد للمارين على الطرق  ونقاط التفتيش تحقيقا للسيطرة الأمنية الكاملة بأماكن خدماتهم.

 كما تضمنت الجولة المرور على وحدة مرور مغاغة حيث تفقد إجراءات العمل وإلتقى الموظفين المسئولين على تقديم الخدمات للجمهور وكذا المواطنين المترددين على الوحدة حيث أشادوا بنظام العمل داخل الوحدة والذى يحقق السيولة واليسر عليهم ويضمن سرعة إنجاز مصالحهم. 

وشملت الجولة أيضا المرور على مطرانية مغاغة و تفقد  الخدمات الأمنية المعينة عليها وناقشهم فى المهام المكلفين بها وكذا تأكد من صلاحية بوابات الكشف عن المعادن الموجودة بمكان الخدمة وقيام المطرانية بتعيين الأمن الإدارى التابع لها  من الرجال والسيدات لمعاونة القوات المعينة فى فحص المترددين وفى نفس السياق قال اللواء ممدوح عبد المنصف أنه جارى التنسيق مع المطرانيات بعموم المحافظة لإيفاد الأمن الإدارى التابع لها لتلقى دورات تدريبية بإدارة الحماية المدنية بالمنيا لتدريبهم على سبل التعامل مع المواقف الطارئة وكيفية التعامل مع الأجسام الغريبة وتحقيق حالات الأشتباه واكد  على تفعيل الحرم الامن بمحيط المنشات الكنسية وعمل عدة نقاط فرز متقدمة للفحص الجيد لجميع المترددين على مسافات مناسبة.


 واختتمت  الجولة بالمرور على مركز شرطة مغاغة و تفقد  المكاتب الإدارية والنوبتجية ومكاتب وحدة مباحث المركز للتأكد من إنتظام العمل بها  كما تفقد غرف السجن والحجز ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية للمسجونين لضمان تأهيلهم التأهيل الجيد وإعادة تصديرهم للمجتمع كمواطنين صالحين كما تم مراجعة خطة تأمين المركز.

 وأكد سيادته على التعليمات المستديمة والتى تقضى بحسن معاملة المواطنين وسرعة إنجاز مصالحهم لكسب ثقتهم وتعاونهم  الأمر الذى يساهم فى إثراء  المنظومة الأمنية ويضمن تحقيقها لأهدافها المنشودة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة