ارشيفية ارشيفية

المالية تقرر مد فترة سداد الضريبة العقارية حتى آخر يونيو الجاري

عواد شكشك الخميس، 15 يونيو 2017 - 12:26 م

قررت مصلحة الضرائب العقارية برئاسة الدكتورة سامية حسين، مد فترة سداد الضريبة العقارية من اليوم الخميس، حتى 30 يونيو الجاري.
جاء القرار استجابة لطلب ممولى الضريبة العقارية بمد فترة جديدة لسداد الضريبة دون احتساب فوائد التأخير، التي تعادل معدل الخصم في البنك المركزي، مضافا إليه 2% مصاريف سداد.


وقالت الدكتورة سامية حسين، في بيان صادر عنها، اليوم الخميس، إن عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وافق على مد المهلة تيسيرا على الممولين واستيفاء حقوق الخزانة العامة.
كما وافق "المنير" أيضا على السماح لمالكي الوحدات السكنية فى المناطق البعيدة والنائية والساحلية، ومنها الساحل الشمالي ومطروح والإسكندرية والسويس والسخنة وجنوب سيناء والبحر الأحمر ورأس سدر، وغير ذلك من المناطق النائية، بقبول سدادهم للضريبة بمقر ديوان عام مصلحة الضرائب العقارية الكائن في 15 شارع منصور بميدان لاظوغلى بالقاهرة.
 وذلك دون احتساب أية فوائد حتى نهاية الشهر الجاري، ولمزيد من التيسير عليهم فإن مصلحة الضرائب العقارية تفتح أبوابها حتى السادسة مساء طوال أيام الأسبوع.
وطالبت رئيس مصلحة الضرائب العقارية، كل ملاك الوحدات السكنية بسداد الضريبة العقارية على وحداتهم السكنية بمقر المأموريات التابع لها الوحدة السكنية خلال الفترة المحددة تجنبا لاحتساب فوائد

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة