المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا


البترول و الإنتاج الحربي يوقعان بروتوكول للتصنيع المشترك

حسن هريدي

الخميس، 15 يونيو 2017 - 12:59 م


وقعت  الهيئة القومية للإنتاج الحربي بروتوكول تعاون مع  شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية "بتروجيت" بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.


يهدف البروتوكول إلي تعاون الطرفين في شق الطرق وإقامة صناعات مشتركة وتوفير المتفجرات وتقديم الاستشارات بكافة أنواعها وإعداد التصميمات الهندسية والتعاون في مجالات البحوث والتدريب .
الأمر الذي يعظم من فرص كل منهما في تنفيذ المشروعات والإعمال والخدمات التي تقع في مجال أعمال وخبرات كل طرف منها وكذلك الاستفادة من المنتجات المحلية الآمر الذي يعود بالنفع علي تحسين الاقتصاد القومي المصري .
وقال وزير البترول المهندس طارق الملا  إن  وزارة البترول تعمل في عدة مجالات وأنشطة وأن وزارة الإنتاج الحربي لديها إمكانيات وقدرات تصنيعية ضخمة وتلتزم بتنفيذ المشروعات بأفضل جودة وفي الفترة الزمنية المتفق عليها .
وأضاف أن  الأمر الذي سيعود بالنفع علي كافة الأطراف وينعكس بدوره علي تحسين الاقتصاد وتطوير الصناعة الوطنية ودعم المنتج المحلي .


قال  الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن الوزارة تمتلك من الخبرات والكفاءات التكنولوجية والبشرية التي تؤهلها لتنفيذ العديد من المشروعات القومية بالتعاون مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة سواء من القطاع الحكومي او الخاص.


وأضاف العصار إن الوزارة تستغل فائض الطاقة الإنتاجية لديها من أجل المساهمة في دعم الصناعة الوطنية وخدمة الاقتصاد الوطني الأمر الذي يعود بالنفع علي المواطن المصري .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة