نيللي كريم تربح أول جولة في معركة الانتقام من زينة

أحمد السنوسي السبت، 17 يونيو 2017 - 08:07 م

خطة ذكية استطاعت أن تُنفذها جميلة (نيللي كريم) بدقة، في حلقة اليوم من مسلسل لأعلي سعر للإيقاع بين طليقها وزوجته، حيث قامت صديقتها ياسمين التي تعمل في مستشفي هشام بنسخ الكارت الممغنط الخاص بليلي لدخول غرفته، لإحضار وثائق مهمة، في الوقت الذي كشفت فيه الأجهزة أن ليلي هي آخر من دخلت الغرفة، فيبدأ هشام في الشك في سلوكها ومحاولتها لإيذاءه.


في الوقت نفسه، تتمكن جميلة من استعادة لياقتها وبريقها بعد عودتها لتدريب الباليه، فتقوم ابنتها عائشة بالحضور للمدرسة الخاصة بها لتتعلم الباليه علي يدها وهو ما يُزيد من حالتها تحسناً، ويجعل ليلي تستشيط غضباً.


وشهدت الحلقة عودة مشاعر هشام الطيبة تجاه جميلة بعد اهتمامها بنفسه مرة آخري، في الوقت الذي يسعي فيه شادي حبيب جميلة القديم للارتباط بها، ولكنها تطلب فرصة للتفكير.


وتدور أحداث مسلسل لأعلي سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلي صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية.


لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

الاخبار المرتبطة

 

مي حلمي بعد تحطم سيارتها: أنا بخير مي حلمي بعد تحطم سيارتها: أنا بخير الثلاثاء، 26 يناير 2021 08:29 م

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة