فوازير «إحنا معاك» تعلن جائزتها الكبرى في ليلة القدر

محمد فاروق

السبت، 17 يونيو 2017 - 08:56 م



أعلنت إدارة فوازير الرسوم المتحركة "إحنا معاك" مفاجأة ليلة القدر، وذلك من خلال الحلقة الـ 26 من رمضان، والتي تمثل الجائزة الكبرى للمسابقة التي تمنح للفائزين 3 جوائز يومية قدرها 3 آلاف جنيه على مدار أيام شهر رمضان، إضافة إلى رحلة عمرة كل أسبوع وجائزة ليلة القدر.


فوازير "إحنا معاك" كتبها الشاعر الغنائي د. عادل عمر، وإشراف عام وتصميم شخصيات لرائدة فن الرسوم المتحركة في مصر الفنانة فايزة حسين، وتقديم الإعلامية دينا فاروق، وموسيقى وألحان د. حسام شاكر، وغناء المطربة الواعدة آية عبد الله، وتصوير شريف الشيمي، وإخراج تامر وسامح الشرقاوي.


تأتي الفوازير في إطار حملة "أطفال بلا مأوى" التي أطلقها صندوق "تحيا مصر"، وتقدم في كل حلقة من حلقاتها رحلة أو زيارة كارتونية يقوم بها أبطال العمل "فاطر" و"سوسة" و"بطاطا" و"علي" ويرافقهم فيها المشرفة "هناء" والمتطوعة "سميرة"، وخلال الرحلة يدور الحوار حول موضوع الحلقة والذي قد يرتبط بموقع اثري او مهنة او احدي الثروات التي تمتلكها مصر، ومن خلال الحوار تقدم الحلقة مجموعة من المعلومات والقيم الأخلاقية المرتبطة بموضوع الحلقة، وتنتهي بفزورة تلقيها مقدمة الحلقات عن مثل شعبي له علاقة بموضوع الحلقة.


وأكدت عزة قورة، مدير تنمية الموارد المالية والاتصال بصندوق تحيا مصر، أهمية التجربة التي تقوم على تقديم الدعم الإعلامي لمشروع "أطفال بلا مأوى"، وذلك من خلال عمل فني متكامل، يصول للمتلقي برسالة إنسانية تسهم في تنمية الاهتمام بقضية هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون إلى رعاية من المجتمع.


وقالت: "لم نسع وراء إعلانات الجمعيات الأهلية التي اجتاحت شاشة رمضان، واخترنا أبسط الوسائل وأقربها لقلوب الناس لتحمل رسالتنا التوعوية بقضية أطفال الشوارع، وليشعر المتبرعون أننا أمناء على أمواله.


فيما أكد المخرج سامح الشرقاوي على المستوى الفني للعمل والذي بدت به الفوازير على الشاشة، وأسلوب الجمع بين فنون التحريك والتصوير الحي لأداء الأطفال ومقدمة الحلقات الإعلامية دينا فاروق، وتوصيل المعلومة والقيمة عبر شخصيات كارتونية لجميع أفراد الاسرة،.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة