جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


اقتصادية قناة السويس: إنشاء منطقة صناعات صغيرة في القنطرة

شيماء مصطفى

الإثنين، 19 يونيو 2017 - 06:17 م

أكد اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، للمنطقة الشمالية، أنه سيتم إنشاء منطقة صناعات صغيرة ومتناهية الصغر في القنطرة غرب وكذلك مدينة رياضية ومدينة صناعات نسيج وملابس .

وأضاف أنه سيتم الانتهاء من مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالقنطرة غرب بطاقة 60 ألف متر مكعب يوميا في ديسمبر المقبل.

وعرض عبد القادر درويش، المشروعات الجارية والأحرى التي يتم دراستها في المناطق الصناعية بشرق بورسعيد حيث يجرى التفاوض مع إحدى الشركات الإماراتية لإقامة مشروع مجمع صناعي لوجيستي على مساحة 750 ألف متر مربع.

و كشف نائب رئيس اقتصادية قناة السويس، عن ما يتم من مشروعات حالية في شرق بورسعيد والقنطرة غرب وشرق الإسماعيلية ، ومنها مخطط الطرق من المرحلة الأولى في شرق بورسعيد بطول 60 كم يتم العمل عليها وتطوير مرحلة ثانية بطول 40 كم وذلك بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتي تنتهي في أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية ، بحضور وزراء التجارة والصناعة، والاستثمار، والنقل ،ومحافظي مدن القناة ، والأعضاء المستقلين بمقر وزارة الاستثمار لمناقشة جدول الأعمال بالمنطقة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.






الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة