دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية


تعرف على الفعاليات الثقافية الرمضانية ليوم الثلاثاء 25 رمضان

نادية البنا

الإثنين، 19 يونيو 2017 - 08:06 م

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالا بشهر رمضان الكريم  يوم الثلاثاء 20 يونيو - 25 رمضان، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم .


تقدم دار الأوبرا حفل " شرقيات" للفنان فتحي سلامة على المسرح المكشوف في الساعة 9.30 م .


ويقدم صندوق التنمية الثقافية العرض المسرحي " حكاية من مصر " ببيت السحيمي، و ندوة " العمارة في السينما والمسرح" ببيت المعمار المصري، كما تقدم قبة الغوري "  ليالي المقامات الروحية – طقوس السمو"، ويقدم مركز إبداع الإسكندرية العرض المسرحي " و لسا بسأل "،  و تبدأ العروض في جميع العروض الساعة 9.30 م . 


كما يقدم قطاع الفنون التشكيلية أمسية شعرية عن استقبال شهر رمضان يصاحب الأمسية  فقرات غنائية بمتحف أحمد شوقي، بالإضافة لاستمرار فعاليات معرض رمضانيات بمتحف عفت ناجى وسعد الخادم .


وتنظم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية الصالون الثقافي الثاني و يتضمن ندوة تحت عنوان " مشكلات الشباب و تحديات العصر، يعقبها تقديم فقرة إنشاد ديني للفنان إبراهيم راشد وذلك بقاعة على مبارك بالهيئة في الساعة 8.30 م، كما تقام ندوة " نادي تكنولوجيا المعلومات" وذلك بمكتبة 15 مايو العامة في ساعة 10 ص، كما تقام ورشة عمل لفن الأورجامي بمكتبة حلوان العامة في الساعة 10 ص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة