مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


مصطفى شعبان يعود للنصب.. وزوجته تطلب الطلاق في «اللهم إني صائم»

محمد طه

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 03:22 م

خلال أحداث مسلسل "اللهم إني صائم"  تقوم (مروة) هبة عبد الحكيم، تتحدث مع (هنا) ريم مصطفى، وتخبرها أن رئيسها يريدها تعمل معهم مرة أخرى، في هذه الأثناء كان (ياسين) محمد أحمد ماهر، قد وضع كل الأسماء المشكوك في أنها تعمل في النصب، بعد ذلك تأتي (مروة) لتخبر (هشام) فراس سعيد، بأنها شاهدت (هنا) مع (ضياء).

وفي هذه الأثناء كان (علي) يراقب (هنا)، لكن (نشوى) زوجته كانت تراقبه أيضًا، بعدها يذهب لـ(حازم) فيجد (هنا) هناك، والتي أخبرته بأن (ضياء) أراد منها أن تعمل معه، لكنها لم تعطيه جواب، فأخبرهم (علي) أنهم سيعودون للعمليات التي كانوا يقوموا بها مرة أخرى، أما (نشوى) فتكتب ورقة لـ(علي) بأنها ستترك المنزل وأنهم سيتقابلوا عند المأذون لكي يطلقها، وعندما يعود (علي) يقرأ الورقة ويغضب، ثم يذهب لـ(زوزو) ليتحدث معها عما يحدث له، كما يخبرها بأن (نشوى) طلبت الطلاق، فنصحته بألا يطلقها.

تدور احداث المسلسل حول (علي) الذي يتعرض للظلم ويتم فصله من عمله، فيتجه لكسب المال بشتى الطرق، ومنها النصب والاحتيال، إلا أن هذا الطريق يزيد من متاعبه والتحديات التي تواجهه.

مسلسل اللهم إني صائم بطولة مصطفى شعبان وندى موسى وريم مصطفى وماجدة زكي ووفاء صادق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أكرم فريد ومن إنتاج تامر مرسي.





الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة