جانب من الحملة
جانب من الحملة


عشرة مليارات دولار حجم الوجبات السريعة في مصر خلال 2017

حسن هريدي

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 03:44 م

 

قال علاء فتحي-المدير العام لشركة مانفودز مصر إن حجم سوق الوجبات السريعة في مصر بلغ  عشرة مليارات دولار في العام الواحد بعد قرار تعويم الجنيه .
جاء ذلك خلال حفل إطلاق ماكدونالدز حملة " من حقك تعرف " للرد من خلالها على كافة الأسئلة التي تدور في أذهان عملاء  ماكدونالدز أو يثيرها الآباء والأمهات حول جودة وسلامة الوجبات. 


وأضاف علاء فتحى أن  حجم مبيعات ماكدونالدز مصر خلال عام 2017 بلغ مليار و350 مليون جنية .
وكشف فتحي أن ماكدونالدز قررت استثمار 80 مليون جنيه خلال عام 2017  .
قال علاء فتحي-المدير العام لشركة مانفودز مصر - أن حملة " من حقك تعرف " الجديدة هي الأولى من نوعها في مجال الوجبات السريعة و التي تنقسم إلي مرحلتين: الأولي هي نشر إجابات جميع الأسئلة التي تدور بين المستهلكين وخاصة الأمهات والآباء والتي تتناول العديد من القضايا منها المواد الخام المستخدمة والموردين والأبحاث والدراسات والأبحاث العالمية التي أجريت على الوجبت السريعة وغيرها من الاستفسارات الهامة. 
وتابع , في حين تتيح المرحلة الثانية للمستهلكين طرح كافة التساؤلات التي ترد على أذهانهم لتقوم شركة ماكدونالدز مصر بالرد على كل تلك الأسئلة المطروحة أي ما كانت.
 
وقال إن هذه الحملة تساهم في إزالة أي شكوك المستهلكين وطمأنتهم حول كل شيء يتعلق بمطاعم ماكدونالدز بداية من التساؤلات المرتبطة بالموردين أو طرق تحضير الأطعمة بما يضمن سلامتها وجودتها، أو حتى الشائعات التي يرددها البعض، خاصة سلسلة مطاعم ماكدونالدز تخدم أكثر من 60،000 مستهلك في مصر يومياً من خلال 96 فرعا في مختلف محافظات الجمهورية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة