ضريبة الأطيان الزراعية تعيد الفرحة لمزارعي المنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 02:27 م

حالة من السعادة غمرت المزارعين من أبناء المنيا عقب قرارات رئيس الجمهورية الخاصة بضريبة الأطيان الزراعية، حيث أكد الفلاحين على ثقتهم في الرئيس السيسي وتفانيه في العمل من اجلهم .

يقول محمد عاكف مزارع نحن لأول مرة نشعر أن هناك مسئول نحن في بؤرة تفكيره لكن اليوم نحن في فكر رئيس الجمهورية، ولفت أن القرار الخاص بالمزارعين جاء في وقته ويخدمه المزارعين بشكل عام .

أما احمد بدر احد المزارعين قال أن قرارات الرئيس لأول مرة نشعر بها لأنها حقا تساهم في رفع المعاناة عن جميع المزارعين ونحن سعداء بهذا القرار ونتمنى أن تكون هناك المزيد من القرارات لصالح الفلاح والمزارعين.

بينما قال احمد مرعى أحد المزارعين نقدم الشكر للرئيس السيسي على القرارات الحاسمة والتي تمس المواطن بشكل فعلى ونطالب الرئيس بمزيد من القرارات لان المزارع ظلم كثيرا وهو في حاجة إلى من يصنفه وجاءت لحظة الإنصاف على يد الرئيس السيىسى.

وعبر فتحي سيد أحد المزارعين بمركز بني مزار بالمنيا، عن سعادته بقرار رئيس الجمهورية قائلا ربنا يخلى السيسي للفقراء وبقراره خفف عننا العبء، مضيفا أن المبالغ المالية التي كنا سوف ندفعها للضرائب بعد قرار السيسى سوف نشترى بها أسمدة ومحاصيل للزراعات الجديدة .

ومن ناحيته قال وكيل وزارة الزراعة بالمنيا احمد يوسف، في تصريح خاص لـ بوابة "أخبار اليوم" أن قرارات رئيس الجمهورية قرارات حكيمة وصدرت في توقيتها المناسب وهى بالفعل سوف ترفع العبء عن كاهل المزارعين وتجعلهم يشعرون بالأمان لفترة زمنية طويلة، ولفت كثيرا من الفلاحين كان متخوف ولكن دائما الرئيس سباق في ذلك وأعلنها لصالح الفلاح.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة