جانب من الحفل
جانب من الحفل


ونيليفر مشرق" و"بنك الطعام المصري" يطلقان مبادرة "كمل كرمك"

حسن هريدي

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 03:28 م

 




تحت شعار "طبق الكرم" اطلقت يونيليفر مشرق متمثلة في منتج "كنور فاين فودز" بالتعاون مع بنك الطعام المصري مبادرة " رجع الطبق مليان" والتي تأتى ضمن حملة "كمل كرمك". 
تمتد الحملة على مدار شهر رمضان الكريم وتستهدف توفير أكثر من مليون وجبة لأهالي 30 قرية من القرى الأكثر احتياجاً على نطاق صعيد مصر.


فى هذا السياق، أقامت يونيليفر مشرق وبنك الطعام إحتفالية "يوم الكرم" للاحتفال بإنجازات ونتائج الحملة على مدى الشهر المعظم. والتي شهدت حضور لفيف من نجوم الفن والمجتمع. 
وقال باسم عياد؛ مدير تسويق الأغذية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا بشركة يونيليفر مشرق "ارتكزت حملة "كمل كرمك" هذا العام على إحياء صفة الكرم - احدي السمات المتأصلة لدى الشخصية المصرية على مدى العصور - والتي لم تتأثر باختلاف الأزمنة والظروف الاقتصادية والاجتماعية".
 وأشار إلى أن الحملة بدأت منذ عام 2014، واستطاعت على مدى السنوات السابقة التأثير على حياة أكثر من 8 ملايين مواطن مصري بمختلف محافظات الجمهورية.


وأضاف عياد "نحتفل اليوم بإنجازات حملة هذا العام من "كمل كرمك" ووصول مليون وجبة لأكثر من 30 قرية من القرى الأكثر احتياجاً في مصر بالتعاون مع بنك الطعام المصري الممتد على مدى أربعة أعوام، والذي يعمل نحو تحقيق إستراتيجية واضحة تتمثل في القضاء على الجوع من خلال تحقيق الاكتفاء من حاجة المصريين للغذاء والكساء والدواء."


وفي هذا السياق، قال إيهاب صادق رئيس قطاع التسويق والتبرعات ببنك الطعام المصري "سعداء بنجاح الحملة منذ إطلاقها في عام 2014 لتصبح حملة قومية وهو ما يؤكد على إمكانية تحقيق نتائج ملموسة من خلال تكاتف الهيئات والمؤسسات الحكومية". 
وأعرب عن سعادته بالتعاون مع يونيليفر مشرق الممثلة فى "كنور فاين فودز" من خلال حملة "كمل كرمك" والتى اهتمت على مدى الاعوام السابقة بتوعية المواطنين بعدم إهدار الطعام وسبل الاستخدام الأمثل للأغذية الزائدة عن حاجاتهم الأساسية.
 واستهدفت حملة "كمل كرمك" هذا العام توفير حوالى مليون وجبة لأهالى 30 قرية من القرى الأكثر احتياجاً، وهو ما يأتى ضمن أسمى أهداف بنك الطعام  المصري للقضاء على الجوع داخل جمهورية مصر العربية. 
وأشار إلي أن بنك الطعام  المصري أصبح من أهم حلقات الوصل بين المجتمع القادر بجميع فئاته من أفراد وشركات، والمحتاج الحقيقي، إضافة إلي تاريخه في التعامل مع الجمعيات المختلفة والقوى العاملة المدربة ووسائل النقل وغيرها من الخواص التي تجعل بنك الطعام المصري رائداً في مجال توفير الطعام.


وأضاف أشرف بكري – العضو المنتدب لشركة يونيليفر مشرق "نحن في يونيليفر نؤمن بأهمية دور القطاع الخاص في التركيز على دعم القرى الأكثر إحتياجاً، ومساندة الدولة والقطاع الحكومي في سد احتياجات المصريين وتوعيتهم خاصة في ظل مثل هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد".
 كما أشار إلى أن شهر رمضان الكريم يعتبر فرصة حقيقية لإطلاق مثل هذه المبادرات ونشر السعادة بين المحتاجين. وأضاف "شركة يونيليفر مشرق تعمل من خلال منتجاتها المختلفة على تحقيق نوع من أنواع التوازن بين أهدافها الاقتصادية والاجتماعية من خلال تصنيع منتجات تلبى احتياجات المستهلك المصري، كما تحقق تقدماً ملموساً على صعيد التنمية المجتمعية في جميع المجالات."    


يذكر أنه تم إطلاق حملة كمّل كرمك في شهر رمضان عام 2014 من خلال تنظيم أكبر مائدة إفطار في قلعة صلاح الدين بحضور وزير التموين وعدد من الوزراء ورجال الأعمال ونجوم المجتمع والفن والإعلام.
 كما استمرت الحملة في العام الماضي؛ حيث أقيم حفل الإفطار في أربعة محافظات هي القاهرة والإسكندرية ودمنهور وسوهاج بحضور أكثر من 5000 فرد وبمشاركة وزير التموين ولفيف من قيادات وزارة التموين ونجوم المجتمع والفن والإعلام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة